السبت، 10 يناير، 2009

خزعبلات نصف نائمة

يجب أن أستيقظ في الخامسة فجرا، والوقت الآن اقترب من منتصف الليل،...
بالرغم من أني منهكة إلا أنني أشعر بخوف لا مبرر له، هل شعرت يوما بأنك خائف ولا تعلم مم أنت خائف؟

استغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه
اللهم إني أسألك بأنك الأحد الصمد أن ترزقني الأمن وتغشى روحي بالسلام
لا حول ولا قوة إلا بالله

الحمدلله على نعمه، لا أتخيل ما يشعر به الفلسطينيون والعراقيون وكل من هم في حرب، تعذبني فكرة ارتعاب الأطفال هنالك...ا
اللهم ارحمهم...

صديقتي لها أخ صغير سألها: "أليس الله يحب المسلمين؟" ، فقالت: " بلــــى" ، قال: "أليس الله قادر أن يقتل الكفار؟" فردت أن بلى، فسأل: "لم إذا يعذب الفلسطينيين؟" فذهلت ولم ترد... طبعا هنالك العديد من الأجوبة لهذا السؤال لست بصدد مناقشتها، لكني تذكرت صديقتي الليلة...

فلأفكر بشيء إيجابي، أريد أن أكتب حتى أنعس... غداً أول يوم في الأسبوع، لا أعلم كيف سأدبر مواصلات العودة للمنزل، لو يسمح لي والدي بأن أقود لكان أكرم لي، فأنا أمتلك ثمن السيارة، لا لا هذه ليست أفكار إيجابية، همممم

فكرة إيجابية
فكرة ايجابية

أنا أعيش في أمان،
أنا بصحة وعافية،
أهلي جميعا حولي،
أهلي جميعا بصحة وعافية،
أنا مسؤولة عن لا أحد سوى نفسي،

فكرة مؤلمة أخرى، أولاء الذين لا يجدون مياه نظيفة يشربونها في أفريقيا و جنوب شرق آسيا و عدد من البلدان العربية، أنا لا أستطيع تحمل هذه الفكرة، أرى أن تكون أولوية يجب أن تحل، آآآآآآخ عذبني رأسي في أنصاص الليالي... سأفكر بشيء إيجابي أو شيء مضحك... همممم
آخ تذكرتها نكتة...

"بدوية راحت مع زوجها الملاهي و كانت تريد تركب لعبة لكن زوجها ما خلاها وقالها لو ركبتي الناس بيجوفون سروالج، المهم الريال انشغل وبعدين فجأة لقى زوجته تركب اللعبة فصرخ: يا حرمة انزلي الناس بيجوفون سروالج، فردت عليه: لا تخاف السروال عندك في الكيس"

أعرف أنها نكتة بذيئة لكنها تضحكني، وأراهن أنها أضحكتكم... يلا تصبحون على خيـــــــر.

هناك 3 تعليقات:

kAiKa-MGroMa يقول...

LOOOOOL

بوستج حلوو عفوي من الدرجه الأولى

GOODLUCK

D=.

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

مرورج الأحلـــــــى، خاطري فالكيكة اللي فصورتج ...

مياسي يقول...

لوول !!! النكته أحلى شي:)

هذه المشاعر والتساؤلات طبيعية وأكثر من عادية

بس انتي ارحمي نفسك شوي من التفكير وآخرتها تزبط!!!