الأحد، 18 يناير، 2009

!

أقول لكم شي يضحك؟

هذا رابع شهر لي في دوامي وأفكر أقدم استقالتـــــــــــــي باجر!

.
.
.


دنيا!

هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

بحكم خبرتى الواسعه فى هذا المجال أحب أقول لك...إخلعى !! طالما لم تجدين نفسك فى العمل طوال أربعة أشهر إبحثى عن فرصه أخرى...وحين تجدينها إخلعى فورا .....ربنا يوفقك

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أخلع! لوووووول عجبتني الكلمة، والله خاطري أخلع لكــــــــن مديري الله يسامحه كل مرة أروح عنده أريد أكلمه عن الاستقالة يقعد يرحب فيني و يقول الكل معجب بشغلج و أنا فخور أنج ويانا وكلام يقطع القلب، طيبته و كلامه يخجلوني فأنطم وأسكت وأطلع برا... اليوم أنا غبت تعرف بعث لي ايميل يشكر فيني وأنا الناس كلها تشكر فيني!! هذا ما يريد يرحمني :( لو كان شرير كانت الأمور بتتسهل شوي.

إيمان يقول...

بحكم خبرتى الواسعه فى هذا المجال أيضا ... لا تقلقى يا رحيل العمل لا يقف عندما يتركه أحد ما .. أما أحلامك وحياتك هى التى ستقف حين تتخلين عنها .. إذا قررتى ترك العمل والإنتقال إلى عمل أفضل قومى بتبليغ مديرك قبل ترك العمل بفتره كافيه ... وتأكدى قبل ترك العمل الحالى من وجود وظيفه أفضل بمكان مستقبله أفضل .. فلا تتركى العمل الحالى دون وجود عمل بديل...وأخيرا نقول عندنا فى مصر {إللى إيده فى الماء ليس كمن يده فى النار}..{وإللى على البر عوام} فأنت أكثر درايه بظروف حياتك وظروف عملك ...أنا فقط أنقل إليك خبرتى ولك حريه القرار

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

تعرفين يا إيمان كلامج لقي صدى في عقلي، فعلا أحلامي وحياتي هي من ستتوقف ، سأستقيل غداً إذا، والفرصة الأخرى موجودة ويجب أن آخذهـــــــــــا...
ادعيلي :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

غيــــــــــر معرف، عندي لك خبر!

غداً هاخلع!

D=

إيمان يقول...

ربنا يوفقك يا رحيل ...وقريبا نسمع أخبار سعيده عن عملك الجديد...أحب أعرفك بنفسى أنا إسمى إيمان وأرسلت ليكى تعليق بإسمى وأخر تحت إسم غير معرف ..سعيده إنى إتعرفت عليكى..وسعيده إن كلماتى لاقت صدى بعقلك...وأتمنى أن نصبح أصدقاء ..مدونتك جميله ولكن لى إعتراض على لون العيون الأزرق ..مخيف بعض الشيئ..