الأحد، 18 يناير، 2009

أنا سفاحة

عــــــــــــــــــدت من العمل اليوم منهكة المعنويات، أتمنــــــــــى أنني كنت أخبث وأقل تلقائية، تلقائيتي و سذاجتي يجعلانني أندم كثيــــــــراً. "تف علي"

وبعد أن اتخذت الاجراءات اللزمة من إسكات معدتي و اتخاذ تدابير النظافة الشخصية القصوى خاصة بعد السعي المتواصل من الفجر حتى المغرب هذا اليوم جلست لأشرب قهوتي أمام التلفاز ، برغم أني لست من عشاق القهوة لكن يبدو أن مرارتها استهوتني وأنا اشاهد قناة الأقصى الفضائية حيث كان الرجل "يخرف"
...

تصدقون أنه قال أن غزة انتصرت في الحرب، أقسم الرجل بالله أنهم انتصروا رغم الذين ماتوا وجرحوا و رغم البيوت التي هدمت و غيرها من المآسي!

بصراحة فليقل أنه انتصر إلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــى أبد الآبدين، أنا أرى أنهم هزموا شر هزيمة، حماس جروا غزة لحرب لا باع لهم فيها وبعد ذلك توقفوا عن القتال ليس لأنهم انتصروا بل لأنهم هزموا والذي لا يصدق يقرأ قائمة الخسائر الفلسطينية إلى جوار قائمة الخسائر الإسرائيلية...

لماذ نكذب على أنفسنا؟ المضحك أن الكثيرين ممن اتصلوا صدقووووووووه!

أتمـــــــــــــــنى أن تلتزم حماس بوقف اطلاق النار لئلا ترد عليهم اسرائيل، أرجوكم يا حماس اسمحوا للغزاويين بالتقاط انفاسهم، أنا أحب حماس وأدعو لهم لكني أتمنى أن يخططوا أكثر، عدوهم داهية وقوي ، فليكونوا أدهى منه.

أقسم أنه لو أعطوني جيش أضعف دولة عربية سأهزم اسرائيل، كنت سأستهدف مفاعلهم النووي وأجند جيش من الاستشهاديين و سأهاجم من أكثر من منطقة، خيار حماس لجر الجيش الاسرائيلي لمنطقة مغلقة مثل غزة هو خيار غير سليم، كنت سأجعلهم يظنون أنهم حاصروني ثم أضربهم من حيث لا يعلمون، كنت لأجند الأوفياء من عرب 48 من داخل إسرائيل، كنت لأرسلهم ليفجروا مباني الإتصالات ومولدات الكهرباء، كنت لأنشر الاشاعات التي ترعب اليهود المرعوبين أصلاً كما وصفهم الله بالجبن ، كنت لأضع يدي في يد حزب الله وإيران والشيطان بذاته من أجل الخلاص من اسرائيل... كنت أيضا لأنفذ حكم إعدام جماعي بحق محمود عباس و " شلته " و أوزع أموال التبرعات التي أغنتهم على أصحاب الحق الشرعي فيها... والله إني كنت لأفجر الصهاينة حتى وإن احتموا بالأقصى، اووووف يا ويلي أنا حجاجة القرن الواحد والعشرين ، نياهاهها أنا سفاحة...

نعست، سأنـــــــــــــام... نراكم فالحلقة القادمة.

هناك 4 تعليقات:

مياسي يقول...

والله و أنا كمان كان نفسي أحكيله من قلبي "إخرس رجاء"!!! وبيحكي شي نحوي كمان!!!

غير معرف يقول...

ليه يارحيل كده الخطه باظت ...كل الناس دلوقتى عرفت هنخلص على إسرائيل إزاى..ربنا يسامحك

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا مياسي ضحكتيني لما قلتي "بيحكي شي نحوي كمان" بس جد على قولتج "شي بيجلط!"

غير معرف: لووووول دايما تضحكني ، خبرني\خبريني شوي عن نفسك، انت بنت ولا ولد؟ عطني اسم اقدر أخاطبك به عشان ما اوقف عند كلمة وأنا أرد عليك\ي.

الفقيرة إلى الله أم البنات يقول...

انت مش سفاحه
انت بقولى الكلام اللى مفروض انه كان يتعمل
أما تفاصيل الحرب والباقى فتعبنا منهما
والتحاليل كلها مزعجه
ريحى نفسك مش دول ولا إحنا اهل النصر والتمكين