الخميس، 22 يناير 2009

حزينة و أفضل وأقوى...




صحتي بدأت تتدهور وكذلك معنوياتي ولا أجد قلبا صادقا واحدا ، كلهم قلوبهم كألسنتهم كاذبة...
قلبي مع الجميع ولا أجد معي قلبا واحدا، أقف مع الجميع في أوقاتهم الصعبة، وفي أوقاتي الصعبة لا أجد إلا الانتقاد والاستهزاء والتجريح...

أنا اليوم حزيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنة لكنــــــــــــــي لست وحيدة، فالله معــــــــــــــــــــــي وأنا معه، أنا قوية بالله ويكفيني فخراً أن من حولي أقوى بدعمي لهم وبأنني أقوى بخذلانهم لي...

أنا أفضل منهم لأن سلبيتهم لن تغيرني، أنا لن أًصبح شخص أسوأ فقط لأن من حولي سيئيين تجاهي، أنا قوية بكل نقائصي و بكل سيئاتي و بكل غبائي و سذاجتي أظل أفضل منهم،...

أنا أفضل لأني لا أرى نفسي كاملة كما يرون أنفسهم،....
أنا أفضل لأني أعترف بأخطائي ونقائصي، وما أكثرها...
أنا أفضل لأني توقفت عن الاستسلام ولم أتوقف عن محبتهم،...
أنا أفضل لأني حتى وإن لم أتوقف عن محبتهم لم أذل ولن أذل نفسي لأحدهم...
أنا أفضل لأني أحس بالمسؤولية تجاههم وتجاه العالم...
أنا أفضل لأني أسامحــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهم.
في النهاية حزنــــــــــي مؤقت فليس صعب على شخص مثلي أن يصبح سعيداً، أبسط الأشياء تسعدني وكل شخص وحدث مزعج مصيره أن يصبح ذكرى أحتفظ بدروسها وأتخلص من إحباطاتها.

هناك تعليقان (2):

إيمان يقول...

هونى على نفسسك عزيزتى .. أحبى الناس وساعديهم وتحمليهم ولكن أحبى نفسك أكثر وحافظى عليها وعلى صحتك وعلى شبابك ونضراتك لاتتركى المرارات تقتل شبابك .. وحاولى خلق قنوات تجعلك أكثر تفاهما مع من تحبين .. المعنى الحقيقى للحب هو الفهم حاولى تفهم دوافعهم لإنتقاضك .. وحاولى إحترام أفكارهم وعقلياتهم كما تطلبين منهم تفهم أفكارك وعقليتك ولا تستفزيهم ولا بأس ببعض الكذب الأبيض أحيانا إذا كان بدافع مراعاة المشاعر ,,,وصدقينى سيأتى اليوم الذى يعترفون فيه بتميزك ونبوغك .. لك عميق تحياتى و حبى

الفقيرة إلى الله أم البنات يقول...

احمد الله انك عرفتيهم على حقيقتهم ...وفهمت نفسك صح
محدش بيقدر يغير الناس
بس يقدر يتعامل معاهم بطريقتهم
وبعدين انت لسه صغيورة ...أمال لما تبقى كبيره هتعملى إيه
هونى على نفسك ولا تنظرى خلفك