الثلاثاء، 27 يناير، 2009

بعض مما يجول في خاطري اليوم

"أوف" كلما ذهبت لمديري أريد أن أستقيل استقبلني بابتسامة وترحيب محرج و غمرني بالمديح
أكرهه هو يجعل حياتي صعبة بلطفه، آخ كم أتمنى لو كان نذلاً حقيـــراً لكنت ذهبت ورميت استقالتي في وجهه
ربما لا يجب أن أستقيل، لا أعرف.
...

أريد أن أذهب إلى غزة، أمس تخيلت سيناريو ذهابي لغزة،
سأتطوع في مستشفى ثم سيأتيني موظف ويدور بيننا الحوار الآتي:

- "وليييييي مو كنك خليجية"
- "أها نعم"
- " وشو عم تعملي هون"
- "متطوعة وياكم في المستشفى"
- "ما أزنخك ما كنت تبعتيلنا مصاري أفيد، شو بدنا نعمل فيكي، شو رأيك تطلعيلنا فيز نجي نشتغل بالخليج"
-"والله يا عم مابيدي شي أنا هربت من أهلي عشان أيي عندكم"
- " ما أغباكي وما أزنخك، انقلعي من وجي لشوف"

...

قال لي الشخص المسئول عن فالدوام أنني بمائة رجل قبل أن يذهب لإجازته، يناسبني أن أكون بمائة رجل =) هذا هو أفضل مديح تلقيته في حيــــــــــــــــــاتي.
أنا لست أقل من أي رجل... أنا أساوي مائة منهم!



هناك تعليقان (2):

إيمان يقول...

إعقلى ربنا يهديكى البلد دى أحسن من غيرها... أما عن المصارى فالموضوع ده عايز دراسه وخاصه وإحنا فى أخر الشهر
وبعدين إيه حكاية 100 راجل دى لأ يا رورو أنا أحب إنى أكون بمية ست ..... شوفى بقه لما تكونى بمية ست عيون أيه وشعر إيه و..................إيه الواحد ساعتها ممكن ينتقم من كل الرجاله ويزلهم وخاصة جوزو يا سماعيل بيه

مياسي يقول...

رحيل

فعلا في ناس بيستعبدونا بلطفهم؛ حتى بيخلو حياتنا أصعب !!! بنتمنى مرات أنو يصيرو مش مناح عشان بس يعطونا المبرر اللي "نفتك" فيه منهم

أما السيناريو فمن الآخر!!!

جد ضحكتيني يا بنتي خيالك شو واسع!!!