السبت، 2 مايو، 2009

أحتاج إلى اقتراحاتكم....

آخر الأسبوع وآه من آخر الأسبـــــــــــــــوع!
تعجبني حقيقة أنه بإمكاني أن أنام ولا أقلق حيال الاستيقاظ باكر و حيال فجيعة والدي المتقاعد كل صباح كي يستيقظ ليأخذ حضرة تفاهتي للعمل،....

لكني رغم ذلك أكره إجازة آخر الأسبوع ، أكره حقيقة أن أكون أمام نفسي ولا أحد ثالثنا حتى الشيطان، أكره اللأفكار التي تصيبني مثل الأمراض!

غداً أول الأسبوع وأنا خائفة مثل طفل يذهب للمدرسة في يومه الأول، كل بداية أسبوع يصيبني هذا الرعب! أشعر أني محتجزة في هذه الدائرة اللعينة ولا مخرج منها، أحتاج إلـــــــــــى تغيير جذري في حياتي، لست مستقرة ولا سعيدة لا خلال الأسبوع ولا في نهاية الأسبوع...

ما رأيكم مالذي يمكنني فعله؟؟؟؟؟؟

هناك 12 تعليقًا:

مياسي يقول...

لو كنت طبيب الهوى طببت أنا حالي!!

النقطة الباردة يقول...

نفس الحال معي تماما,,

ولكن الحاله التي تصيبك في نهايه الاسبوع تصيبني كل يوم ):

لا أعرف ما هو هدف وجودي من الحياه,,في تشتت دائم ,,

بالفعل نحتاج إلى تغيير روتين حياتنا,,

على الرغم من ذلك إبقي مبتسمه دائما عزيزتي رحيل

خلي فيسج مثل جيه ^______________^

وليش ما خذتي الليسن ولا تخافين تسوقين؟


امم لتغيير الروتين وتغيير المزاج سوي رياضه كل يوم نص ساعه ,,

احضري دورات بناء الذات وغيره ,,

وأكيد عليج بالدعاء

وموفقه غاااليتي رحيلووو

النقطة البارده يقول...

في اقتراح ثاني بعد تقرين كتاب أسمه "السر" أوthe secret
وايد بيفيدج ويحكي امثله عن ناس كانوا ضايعيين والحين وبعد ما اكتشفوا السر اصبحوا من انجح الناس في الحياه ,,
ما اعرف اذا كنتي تحبين تقرين او لا

وشوفي "لون حياتك " مال الدكتور النجار بيفيدج بعد



وسوري طولت عليج أكيد تقولين شوهاي النقطه ممله ههه


النقطه البارده



وس

لجين أبو الدهب يقول...

امممم

من نقطة نظرى يارحيل خدى اجازة كام يوم وروحى قضيهم فى حتة كده هادية تمنحك هدوء اعصاب ..

لو صعب خدى حتى يومين وروحى اعمل نيو لوك غيرى شعرك روحى مركز سبا اعملى مساج تدليك ..

بجد هاتفرق معاكى اوى ..

وقوليلنا وصلتى لايه وخبرينا ..

وحشتينى ..

تامر علي يقول...

عندما كنت أعاني مثل هذه الأحاسيس كنت أحس بأنه لايوجد أي حل لهذه المشكلة .... بعد (كثير) من الوقت اعتدت على ذلك :)))))

تصالحت مع نفسي فأصبحت أستمتع بالبقاء معها مدد أطول ..حتى أنني الآن لاأجد الوقت الكافي للجلوس معها ...

تصالحي مع نفسك وأعطِ لها فرصة (ذهبية) للتألق :)

تحياتي

ماما يقول...

http://mohghalia.blogspot.com
علشان اجاوبك
اتمنى تدخلى هذه المدونه
بجد ممكن تساعدك..ممكن
تمنياتى تحسى بالسعاده اللى مش قادره انى احققها

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

مياسي :)
الله يهدينا و "نطبب حالنا بحالنا"

تحياتي لكِ

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

النقطة البــــــــاردة:

أنا دايما فيسي جي ^__________________^

بس كما قال الشاعر:

إذا ما رأيتن رحيل متبسمتن فلا تحسبن رحيل مستانستن !

أسميه الشاعر لو قرا اللي كتبته جان انتحر الله يرحمه.

أنا أحب القراءة وايد، وكتاب السر هذا فقاعه خذت لحظتها وانفجرت... مافي أحد فالدنيا يقدر يعلم الانسان كيف ينجح، لأن الأشياء اللي تسعد الناس تختلف من شخص لآخر و غير أن ظروفنا مختلفة... تدرين أن كثر من اللي كتبوا كتب مثل السر وغيره من كتب تطوير الذات انتهوا منتحرين؟
خليها على ربج بس الله يهدينا ويشرح صدرنا!

مشكورة وااااااااااااايــــــــد على اهتمامج وعلى نصايحج الكول، شي من الأشياء اللي رسمت الابتسامة على ويهي اليوم وأسعدتني هو أني قريت تعليقاتج الكيوت :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

لجيــــــــن:

هلا و مرحبا :)

إجازة مستحيل قبل شهر 7 لكن اقتراح النيولوك عيبني والله دخل مزاجي ^^

مشكورة وايد وانشالله بخبرج شو بيستوي وياي...

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

تامر علــــــــي:

خلاص قررت أتصالح مع نفسي بنجوف المهم هي ترضى تصالحنـــــــــي ...

شكرا تامر ، انت صديق لمدونتي وتعليقاتك دايما مميزة، شكراً.

إيمان يقول...

اممممممممممم
يعنى بتطلبى طلب مستحيييييييييييل

وبتسألى سؤال ملوش اجابه غير عند واحده

أعرفها بوصفلك كيف تروحيلها

بس لما تشوفيها أمانه تسلميلى عليها

هى يا ستى لو بصيتى فى المرآه الصبح هتقبليها اسمها رحيل وتحب اللون الازرق
لو تسأليها هتلاقى عندها الإجابه بس استنى ساعة صفا أصل لو جيتى لها فى وقت مش تمام هتطلع عفاريتها عليكى
صدقينى هى الوحيده اللى تقدر تعطيك الاجابة السليمه
وابقى عرفينى قالتلك ايه
ربنا يفك خنقتنا جميعا

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

إيمان:

لقيتها مثل ما قلتي عنها، رحيل وتحب الأزرق و تموت في إيــــمان :)

تعرفين شو طلعت أريد؟ طلعت أريد حياة ثانية، أريد حياة أبسط بكثيييير عن اللي انا عايشتنها، ماديات أقل وقيود أقل و بيت أصغر و ناس يشبهوني تعبت وأنا أحس أني وحيدة بسبب طريقة تفكيري وتعبت من أفكاري ومن مشاكلي التافهة واللي بسبب وحدتي مع أفكاري تتضخم وصعب تنتسى...
أريد حد يدعمني وما يكسر مجاديفي وما يمنعني عشان أقدر أحقق ولو 1% من اللي كنت أطمح له...
بكل بساطة، طلعت أريد المستحيل، وطلع عمري يمر عالفاضي!