الجمعة، 4 سبتمبر، 2009

بدون عنوان

استيقظت ورأسي يؤلمني، بكيت حتــــــــــــــــــــــــــــى الصداع من قمة روحي لأدنى بؤسي لأن صقر في مسلسل أم البنات قبل يومين مات، لا أعرف لماذا بكيته هكذا ربما لأن "مودي" كان أصلا متعكرا وكنت أبحث عن أي شيء لأبكي عليه، أو ربما لأني بالمحصلة شخصية "نكدية"...

عندما اسيقظت رأيت مكالمة و "مسج فاضي" من أعز صديقة لي والتي تغيرت علي كثيراً وتكبرت بسبب وظيفتها المرموقة، سكت لها كثيراً ، ثم قررت أن أطلقها، ومذ طلقتها أصبحت تحاول العودة، هي من هذا النوع، الذيت يتقربون منها تأنفهم والذين "يعطونها بالشلوت" تركض وراءهم... بصراحة أنا أحبها و أريد أن نعود أصدقاء لكــــــــــــن كرامتي متورمة منها، سأنتظر حتى يخف التورم وتشفى كرامتي ثم إذا ما زالت تحاول العودة سنعود وإذا لم تعد مهتمة فسأعاملها حسب مبدأ مهم جداً في حياتي، ألا وهو مبدأ ال "طز"...

مسج آخر كان محتواه علامتي في اختبار الايلتس، و نتيجتي مرتفعة جداً الحمدلله، والله أن الله رأف بحالي لأني لم أذاكر ولم أهتم وذهبت للامتحان بدون نوم لأنه كان أول يوم في رمضان، لكني دعوت الله وكثيرين دعوا لي والحمدلله بفضل الله وحده كانت نتيجتي ممتازة، والكثيرين ممن "قطعوا نفسهم بالمذاكرة" كانت نتائجهم أقل بكثير من نتيجتي... الحمدلله أنه رأف بي...
الآن أقدر أقدم أوراقي على الماجستير وأنا مطمئنة، لكن قبل كل شئ ادعولي أن أحصل على رخصة القيادة من أول محاولة، وبعد أن أثبت جدارتي في القيادة أستطيع الالتحاق بالماجستير ^_^

ما رأيكم لو أنسف مدونتي هذه، أريد أن أغلقها، كنت أريد أن أكتب فيها قصصي ومقالاتي ، لكني سريعا ما حولتها لمخرج لما اريد أن أثرثر به ولا يوجد لدي من يسمعه...

محتاجة رأيكم بكل صراحة فيني و في مدونتي، و هل تعتقدون أنها فكرة سديدة لو أغلقتها؟ أراؤكم تهمني ^_^

هناك 9 تعليقات:

مياسي يقول...

لا تسكريها

انا بحبها وبستمتع بثرثراتك اليوميه

اسلوبك صدقا جميل:)
مبروك النجاح وعقبال الليسن

النقطة الباردة يقول...

احب ثرثرتك واستمتع بها وربما وبغير مبالغه لا أستغني عنها (:

صقر اللي في المسلسل ،،رغم أني لست أبدا من النوع الذي يتأثر بالمسلسلات واذا رأيت أحد يبكي اقول "شوها ترى كله تمثيل!" إلا أن موت صقر أثر في حقا ومثل ما قلتي لا أعرف أنا ايضا لماذا؟"

مبروووك على الايلس ،،يلا الكورس الياي إن شاء الله تكونين تدرسين ماستر

امم إن شاء الله تاخذين الليسن وانا بعد ناويه اخذه بس متعااايزه لان البنت بدون ليسن هاي الايام تتبهدل ،

وتحيتي القلبيه لك
النقطه البارده

أحمـــــــــــــد أبو العلا يقول...

وليه تفكري تغلقيها
اذا كانت متنفس ليكي او حتى مكان للثرثره فبالتأكيد ليها دور في حياتك, لو اغلقتيه هتفتقديه

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

مياسي:

شكرا (=
الله يبارك فيج ، وبصراحة مو متشجعة كثير على الليسن بعدما قريت قصتج مع السواقة.

يالله شدي حيلج و اصنعي ذكريات ايجابية مع السواقة عسب نتشجع!

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

النقطة الباردة:

hola ,como le va

والله يبارك فيج ، خخخ والله هالصقر زعلنا كلنا =)

شدي حيلج وابدي في الليسن بس احسن فترة اجازة لأنه صدعة راس ما بعدها صدعة راس، ممتع لكنه صدعة راس!

شكرا على الإطراء

تحياتي لج
Gracias

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أحمد:
شكرا وايد، انا ما كنت اعرف انك انت ومياسي والنقطة الباردة تزورون مدونتي، فكرتم قاطعتوها، بس من جفت تعليقاتكم احس تشجعت أواصل أخليها ...

:)

أحمـــــــــــــد أبو العلا يقول...

جايز نكون مقصرين معاكي كتير في التعليقات
بس ده اما اني مثلا مش بلاقي كلام اقوله او انه عامل الوقت والتقصير من ناحيتي
بعتذر عن التقصير
لكن في كل الأحوال انتي موجوده في البلوجز الجميله اللي الواحد بيحب يتابعهم وبيستمتع بيهم

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا أحمد مرة ثانية ،...

تسلم وحتـــــى أنا مقصرة والسموحة منك .

:)

Hajar Jackoub يقول...

لأ طبعااااا ... لا تغلقيها حتى لو بقيت أنا بس القارئة لها :D
كلماتك تروقني بشدة و سأفتقدك حينها :(
أظن هذي مبررات كفاية ولا انتي شايفة ايه؟

مبروووووووووك على كل شئ
دمت على الحق