الثلاثاء، 29 ديسمبر، 2009


غيرت رأيي لن أنـــــــــــــــــــــــام أريد أن أتكلم أكثــــــــــر،...
أنا أحبكم كثيـــــــــــراً رغم أن لدي مشكلة عويصة في التفاعل معكم، لكنـــــــــــــي أحبكم، لأنكم سندي دائماً، ولربما تعرفونني أكثر ممن يعرفون من أنا وكيف أبدو، ...
أريد أن أبكي ولكن دموعي لا تطاوعني، أريد أن أقرأ ولكني لا أستطيع، منهكة ولا أستطيع أن أنام، بيتي ملئ بالأشخاص ولا أستطيع أن أحضن أحدهم، كلامي مكرر حتــــــــــــــى أنا سئمت منه،...
في هذه الأثناء أن كسرت عهدي بأن لا أستمع للأغاني ، أنا أسمع أغنية "ما بنكسر صابر" من مسلسل قلوب للإيجار...
أريد أن أستأجر قلباً، من يؤجرني قلبه؟
أريـــــــــــــد قلباً لا يتصيد أخطائي، أريد قلبا يصدقني حتــــى حين أكذب، أريـــــــــــــد قلبا يغمرني بالثقة، أريــــــــــــــد قلبا لا يتركني حين أكون صامتة وكئيبة، أريد قلبي لا يفقد الأمل في بسرعة، الآن غيرت الأغنية لأخرى على نفس صفحة اليوتيوب...
آخ أغنية حزينة أخرى عنوانها "يا دمع عيني"
....

أخبرني أحدهم مرة أنه حين يغضب يذهب إلى ملعب الكرة ويركل عارضة المرمى بعدما رمى والده العمود الذي كان ركله في المنزل، لا أعرف أي شيء عن هذا الشخص الآن ولكني ما زلت أذكره حينما أحزن، تبنيته في قلبي آخا أصغر ومن يومها وأنا أدعو له، تذكروا أن تدعوا له بأن يعوضه الله...
...

اسمع الآن لجوي هيسياشي، اشتقت له، يساعدني على البكاء، تذكرون عبدالرحمن من تدويناتي السابقة؟ ادعوا له لو سمحتوا... هو يجعلني حزينة، هو ابني الافتراضي...

....

أنا غبية، يجب أن لا أحزن، أنا بكامل صحتي وعقلي، وأعيش في أمان و راحة ولدي وظيفة ودخل، أنا حمقاء ! وفوق هذا كله أنا قوية ولا أحتاج من يحبني فالله يحبني وأنا احب جميع الناس ، فيما عدا الأشخاص الأشرار والأشخاص الذين لا يحبونني، انا احب الآخرين أكثر لأن لدي قلبا اكبر وهذه نعمة من الله ، مشكلتي في الحياة اني عاطفية وانفعالية وغير قادرة على ان اقتل الطفلة التي في داخلي، وربما ان هذه هي ميزتي =)



هناك 11 تعليقًا:

تامر علي يقول...

الانسان لايستطيع ان يعيش بدون التواصل مع آخرين يحبهم ويحبونه ويتبادلون التواصل الوجداني الذي هو قوت القلوت لتواصل الحياة ...لكن المشكلة أنه أحياناً يتواصل مع الأشخاص الخطأ أو من يظنهم الاشخاص المناسبين وحين تتكشف الحقائق لايتوقف نزيف التجربة أبداً ويتحتم عليه التعايش مع جراحاته الاليمة .
لطفاً ... عندما تكون لديك جوهرة ثمينة نادرة لاتعرضينها للايجار :))))))

النقطة البارده يقول...

دائما اريد الدخول الى عالمك لاقرأ عن نجاحاتك ، الماستر ، الليسن ، الوظيفه الجيد ه ولله الحمد ما شاء الله .

حتى حزنك ،مزاجك المتقلب ،كل ذلك يحمسني لقراءه المزيد ،، فعالمك قريب جدا من عالمي

تحيتي الخالصه واشواقي لك رحيلوو

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

تامر:

"وحين تتكشف الحقائق لايتوقف نزيف التجربة أبداً ويتحتم عليه التعايش مع جراحاته الاليمة "

يا أخي عليك تعابير تخليني اوقف عندها واتأمل، ماشالله عليك، ذكي و معبر.

خلاص هونا ما بنأجر :)


النقطة الباردة:
أشكرج وايد ، ودايما مرحب بج في عالمي المتواضع، وسعيدة جدا ان الي اكتبه يوصلج بحكم تشابه عوالمنا وانج انسانة فنانة لأنه ما يتذوق الفن الرفيع (قمت اخرط) إلا الفنان الي مثلج ما يدق عود.

سهـــل يقول...

كنا نستجدي تدوينة واحدة فعدتي باثنتين ..

كما قالوا من قبلي .. (نحب كتباتك لانك تقدرين على التعبير عنا ! ..)

----------

لا تتغيري ابدا على صديقتك , انت ايضا تملين منها ولاشك , وقد تعلمت امرا غريبا , ان اقرب صديق لي لا يجب ابدا ان اثقله بهمومي كأنه اذنب انه صديقي , بل اجعل فضفضتي معه تأخذا شكلا اخر اكثر تسلية له

----------

مثلك انا .. احب سماع اغنية حين اكتب , واؤجل الشعور بالذنب ريثما انتهي من الكتابة

------------

احب ان اعود لارد ثانية ربما عندما اكون فاضي ( اريد ان ابدو مشغولا لكني ليس ورائي الان سوى تقطيع السلاطة , تمنوا لي حظا وافرا(: )

سلام عليكي

سهـــل يقول...

لا يجب ان نلوم انفسنا كثيرا ان شعرنا بالحزن

لكن لما نؤذي انفسنا بشكل مبالغ رغم أنه لا يوجد ما يستحق كل هذا الاذى الذي نلحقه بأنفسنا

شيء من مقاومة الرغبة في الضغط على زر التدمير الذاتي , مقاومة لفترة قصيرة ولو لله عز وجل , وسنجد الامور اكثر هدوءا ان شاء الله

---------

غريبة ان أباكي سيرفض دعوة زميلتك , كنت اتفهم ذلك لو انك لا تعملين , لا اعرف .. لكن ان كان الامر مهم لك يمكنك محاولة ايصال رغبتك له , فقد يتفهم ان شاء الله

--------

تــاااني جوي هيسياشي (:
على فكرة انضممت الى طابور المستمعين رغم ان الموسيقى الكلاسيكية تصيبني بالرعب احيانا !

-------

سندعو لأخيكي ولابنك ان شاءالله

تذكرت .. لا تسني ابدا ما توصلتي اليه في النهاية

سلام عليكي

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا سهل :

كيف كان تقطيع السلطة؟ عســى ما حصلت حوادث؟ سمعت أنك داخل مسابقة الجمهورية في تقطيع السلطة، صحيح؟

عجبتني جملتك "شيء من مقاومة الرغبة في الضغط على زر التدمير الذاتي , مقاومة لفترة قصيرة ولو لله عز وجل , وسنجد الامور اكثر هدوءا ان شاء الله
"

انا محظوظة فيك انت وتامر انكم من قرائي المخلصين، ومعلقيني المبدعين الي اتعلم منهم واستمتع بقراءة تعليقاتهم.

mohammad يقول...

العبارات الجميلة المعبرة من هنا
كلامي مكرر حتــــــــــــــى أنا سئمت منه
فعالمك قريب جدا من عالمي

mohammad يقول...

يا رحيل أنا كمان متضائق و لكن من زمان و للأسف لم اجلس مع نفسي بصدق لأشعر بما في داخلي و كأني أعيش اللامبالاة بصمت و مخدر قوي يضفي على الأجواء حولي ضباب حتى لا أرى شيئا
و هكذا ....

أدريس يقول...

هِآآآآي .. أنتِ .. أغرقتِ جهازي بدموعك وغضبك المتشنج ولا أستطيع الانفكاك من كوخك هذا المتوهم , ماذا عساكي أن تفعلي .. تضربي الأرض فتخرج منها قلوبا تقطفي منها ما تشتهين .. أم ماذا ؟
هي سويعات نتجرعها وبعدها نلاقي ربا كريم , لن تجدي من تبحثي عنه - أو هذا ما أظن - إلا بالهروب والرحيل من دنيا اللاهثين الخائفين فمثل هؤلاء لن يعبأوا بأحد , سوى ذاك سوف تصرخي وتصرخي هكذا بلا مجيب
عليكي بالتسقيع فهو نعم الزاد, فتلك الحياة الدنيا تراهنت أنه بأيدينا سنبقر بطوننا .. فلا تدعيها تربح الرهان
ظننت أنا أيضا أنه إذا إستبدلتُ قلبي بقلب أطهر .. أتقى سأعيش مرتاح , لكن سألني أحد الأصدقاء و كيف ستجده ؟ قلت : سأبحث عن التقيّ الطاهر وأقتلع قلبه !
تبسم وقال : أظاهره كباطنه ؟!
حمدت الله على اقتناعي وأنني أدرك تمام اليقين أن قلبي طيب رقيق - على علاته - كما أنه يحب قلوب الفرسان ويحاول محاكاتها
أتى عليُّ زمان أعوي فيه من فرط الوحدة , فأجبرتُ على الكي علاجاً , فلم أبتأس .. ولكن أبكي على أحلامي فقط ,
والأن عندي استفسار .. كيف تأتين بكل تلك الفنتازيا .. تسيحين في المقابر ليلاً – بعد إذنك أتعلمين أين قبر جدتي ؟ - سائلة إحدى المقبورات أم ماذا ؟
كيف يكون في وسط ركام الأكتئاب والغضب كل هذا الضحك .................كيف؟
أضحكُ كثيرا من تدويناتك بقدر ما تغرقين به جهازي من دموع

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

محمد:

تعرف حتــــــــــــــى تأخذ وقتا مستقطعا وتجلس مع نفسك وورقة وقلم ربما، فإن الوضع شيظل ضبابياً، أسأل الله أن يفك عنك غمامتك ويسعدك :)


إدريس:
" ماذا عساكي أن تفعلي .. تضربي الأرض فتخرج منها قلوبا تقطفي منها ما تشتهين .. أم ماذا ؟"

طيب، ولم لا؟؟؟ حبيت الفكرة بس أحسها شوي مرعبة، تخيلت قلوب دموية!! خخخ


جربت التسقيع، وذاب الصقيع ، لأني عاطفية زيادة عن اللزوم وخرجت من محاولة التسقيع أكثر حنقاً!

"حمدت الله على اقتناعي وأنني أدرك تمام اليقين أن قلبي طيب رقيق - على علاته - كما أنه يحب قلوب الفرسان ويحاول محاكاتها " تعرف عندما تسامح نفسك وتقتنع أنك جيد فمعناها أنك كبرت! عقبالي :)

"والأن عندي استفسار .. كيف تأتين بكل تلك الفنتازيا .. تسيحين في المقابر ليلاً – بعد إذنك أتعلمين أين قبر جدتي ؟ - سائلة إحدى المقبورات أم ماذا ؟
كيف يكون في وسط ركام الأكتئاب والغضب كل هذا الضحك .................كيف؟
أضحكُ كثيرا من تدويناتك بقدر ما تغرقين به جهازي من دموع"


احم احم أحس بالاطراء، يعني الناس يسمونها مزاجية رحيل و تقلباتها العاطفية ، يقولون انتي مستحيل تكونين حيادية، يا قمة في البؤس او قمة في المرح، وطلع هذا مرض نفسي اسمه ال بايبولاريتي، يعني أنا مجنونة نوعا ما، لكن يسعدني انه في حد يشوف جنوني بهذه الطريقة، من قدي أحس اني سبيشال، شفت كيف بنت ثانية بتفرح لو قلتلها انها حلوة وانا فرحانة بتعليقك الدرامي! مجنونة!

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

محمد:

تعرف حتــــــــــــــى تأخذ وقتا مستقطعا وتجلس مع نفسك وورقة وقلم ربما، فإن الوضع شيظل ضبابياً، أسأل الله أن يفك عنك غمامتك ويسعدك :)


إدريس:
" ماذا عساكي أن تفعلي .. تضربي الأرض فتخرج منها قلوبا تقطفي منها ما تشتهين .. أم ماذا ؟"

طيب، ولم لا؟؟؟ حبيت الفكرة بس أحسها شوي مرعبة، تخيلت قلوب دموية!! خخخ


جربت التسقيع، وذاب الصقيع ، لأني عاطفية زيادة عن اللزوم وخرجت من محاولة التسقيع أكثر حنقاً!

"حمدت الله على اقتناعي وأنني أدرك تمام اليقين أن قلبي طيب رقيق - على علاته - كما أنه يحب قلوب الفرسان ويحاول محاكاتها " تعرف عندما تسامح نفسك وتقتنع أنك جيد فمعناها أنك كبرت! عقبالي :)

"والأن عندي استفسار .. كيف تأتين بكل تلك الفنتازيا .. تسيحين في المقابر ليلاً – بعد إذنك أتعلمين أين قبر جدتي ؟ - سائلة إحدى المقبورات أم ماذا ؟
كيف يكون في وسط ركام الأكتئاب والغضب كل هذا الضحك .................كيف؟
أضحكُ كثيرا من تدويناتك بقدر ما تغرقين به جهازي من دموع"


احم احم أحس بالاطراء، يعني الناس يسمونها مزاجية رحيل و تقلباتها العاطفية ، يقولون انتي مستحيل تكونين حيادية، يا قمة في البؤس او قمة في المرح، وطلع هذا مرض نفسي اسمه ال بايبولاريتي، يعني أنا مجنونة نوعا ما، لكن يسعدني انه في حد يشوف جنوني بهذه الطريقة، من قدي أحس اني سبيشال، شفت كيف بنت ثانية بتفرح لو قلتلها انها حلوة وانا فرحانة بتعليقك الدرامي! مجنونة!