الجمعة، 1 يناير، 2010

1-1-2010

جاء 2010 وأنا ما زلت على قيد الحياة! لم أعتقد أنــــــي سأعيش بهذا القدر، أنا ديناصورة =)
أذكر في النصف الأخير من التسعينات ولا أذكر السنة بالتحدد، جدد والدي بطاقتنا الصحية وكان مكتوب في خانة تاريخ الانتهاء اليوم الفلاني من الشهر العلاني من سنة 2000!
كنت أقرؤها غير مصدقة اني سأعيش حتى ذلك التاريخ رغم أني كنت في مقتبل العمر، كانت السنة 2000 وما بعدها مرتبطة عندي بسبب الأفلام والرسوم بالمستقبل البعيييييييييد الذي حاكته سيناريوهات الخيال العلمي على أنه سيكون معجز وبعيد جداً!
وها أنا في العام 2010 لا أدري كم عقدا سينظمني واي عقد سينفضني خارجه، ...
يجب أن أسكت، كانت هذه طريقتي لأقول لكم كل عام وانتم بخير!

هناك 7 تعليقات:

سهـــل يقول...

( يجب أن أسكت، كانت هذه طريقتي لأقول لكم كل عام وانتم بخير!)

هههههههههه

طريقة "رحيلية" للترحيب بالعام الجديد

بالعكس .. لا اظن ان هناك من يكتب مثلك .. والامر ليس سهلا كما يبدو عليه ..

ثم لمن سنهدي جائزة الجمهورية في تقطيع الطماطم ؟!

أتمنى لكم سنة جديدة كلها طماطم طازجة ( بس نقوا الصغير و الطري )

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل ،...

كل عام وانت بخير :) يا خبير الطماطم.

لجين أبو الدهب يقول...

والله يارحيل انتى سكرة جدا ..
ربنا يبارك فيكى حبيبتى ويجعلها سنة سعيدة عليكى

دمتِ بخير ..

تامر علي يقول...

كل عام وأنت أسعد وأكثر إقبالاً على الحياة وأوفر حظاً وأجمل تعبيراً عن كل عام وأنتم بخير :)))))

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

لجين:

انتي الي سكرة ^_^، وإياج انشالله.

تامر:
وانت أروع :)

النقطة الباردة يقول...

رحيلووووو

إن شاء الله تكون السنه اليديده خير عليج وفرحه ونجاااحات ،،

وامنيتي في السنه اليديده ان تقل بوستاتا الحزن في بلوج رحيل ههههه اسولف

وموفقه يا عسل

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا بالنقطة الباردة، قررت أسميج اسم ثاني عسب اسهل الأمور، بسميج شيخة :) جي احساسي يقول!

اتمنى الله يحققلج كل الي فبالج بالي فيه صالحج فالدنيا والآخرة :)