الأحد، 24 يناير، 2010

مساء الخيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر، أو صباح الخير،....

بدون مقدمات، تقدم لي شخص، كلمتني أمي، وأنا رفضت، فقالت لي: "بس نحن عطيناهم كلمة وانتي مب صغيرة، بعدين أبوج يحب الولد!"

يعني والدي يحب العريس، فليتزوجه هو! آآآآخ أنا تعبت وأكره كوني أنثى ، أريد أن أصبح شجرة!

بلى فصحى بلى بطيخ ، خلوني أخبركم عن عريس الغفلة تف علييه!

أول شي جاي من عائلة مفككة وكلها مشاكل وانا مب ناقصة ، اللي فيني كافيني! وعقولة اللبنانيين "حدا بيجيب الدب عكرمه؟"

الشي الثاني، صحيح أن هذا الولد في الوقت الحالي متدين، لكنه حتى حين قريب جداً كان سكير وكان عنده زوجة ما اعرف في اي بلد وعنده منها ولد، وكان مرة وهو سكران بيقتل ابن عمي، أنا بصراحة مب فاهمة أهلــــــــــــي، زواجي بالنسبة لهم موضوع لازم يخلص بأي طريقة مع من ما كان!! أنا انسانة مليت من المشاكل، حياتي صعبه جداً حتى هذا الحين، ما أعرف كيف بتكون مع شخص مثل هذا ، اذا انتحرت لا تلومونـــــــــــــــــي،،،،....

أرجوكم ادعولي أن يصرفه الله عني بما شاء بدون مشاكل مع أهلي،.... ما أعرف اشتكي لمن إلا لله ولكم :(

تعبت.




هناك 6 تعليقات:

غير معرف يقول...

يا ربىىىىىىىىىىىىىى
الله يهدى اولياء الامور اللى كل همهم يزوجو البنت ونخلص
ربنا يصرف عنك عريس الغفلة وويعوضك عن هذا الهلس خير
قولى يا بنتى اللهم اجرنى في مصيبتي واخلفني خيرا
العريس هذا ما يتقال عنه غير انه مصيبة

إيمان

أخـت فـى الله يقول...

انا اتخضيت عليكى يا شيخة
بحسب حلمك اتحقق :(
--
لا إله إلا الله!
أسرة مفككة سكير وكان متزوج وعنده ولد كمان!
كم عدد من علامات التعجب يكفى؟!
رغم انى مش لاقية حل
بس مفيش مخرج غير انك لاااازم تتمسكى برأيك والدعاء
طب ممكن حد من أعمامك أو أخوالك يقف جنبك ويحاول يقنع أهلك يعدلو رايهم؟
ماينفعش أصله جواز بالغصب
حاسة ان ربنا حيصرف عنك كل سوء ان شاء الله
اصل هى قاعدة..الطيبون للطيبات..ونحسبكِ كذلك ولا نزكى
قلبى معاكِ يا حبيبة
وطمنينا بالله عليكى دايما

النقطة الباردة يقول...

الله يعيننج رحيل ،،
عريس الغفله هذا من وين يااااا

اممم ادعي الله اذا كان خير لج ييسرلج واذا شر يبعده عنج ،،

تعرفين مجتمعنا ،، اذا البنت خلصت دراسه وما عرست يعني نااااقصه هب انسانه كامله !!
عسب جيه الاهل يفضلون تعرس البنت على حساب معاناتها ،،

بس اهلج يبقوون اهلج في الاخير ،ةاميد انج تحبينهم بس بعض التصرفات ما تحبينها فيهم ،،

الله ييسرلج الخيييييييييير وين ما كان

قلبي معكي رحيل

النقطه البارده

تامر علي يقول...

إذا كنت متأكده من عدم صلاحيته لك فلايمكن اجبارك على الزواج به شرعاً وتمسكي بالرفض ولو غضب أهلك منك قليلاً ... واستعيني بالله وبمن يثق فيهم الأهل في محاولات اقناعهم بعدم صلاحيته لك (قوليلهم مدة صلاحيته انتهت :))) )

خصوصاً وان عندك أسباب منطقية جداً وعقلانية للرفض فلايمكن التغافل عن التاريخ الاجرامي للشخص بسهولة اللهم إلا إذا ثبتت توبته وحدث قبول بينكما

كفاك الله ما أهمك :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

إيمان:
اللهم آجرني في مصيبتي واخلفني خيراً منها :)

شكراً إيمان ادعيلي


أخت في الله:
:) شكرا على سؤالج وتعاطفج، اليوم الأوضاع هادية محد كلمني ، ادعولي الله يصرفه عني :(

قط البكتريا يقول...

بعرفش شو وجهة نظر اهلك بس سؤال دار براسي ؟؟
انو لو اتزوجتي حيخلصو من همك ؟؟ مش زواج زي هيك حيخلقلك والهم مشاكل اكبر واعقد ؟
الله يجيب الي فيه الخير