السبت، 6 فبراير، 2010

رحيل، قطة!


تعرفون أزمتي الشهيرة بأزمة "عريس الغفلة" جعلتني أشعر بأنني قطة وصلت سن معينة وعلى أهلي أن يتخلصوا مني !

أمـــــــــــي كانت أشرس شخص معي في هذه المحنة، اليوم ذهبت مع أخواتي للسوق لأشتري لهن أغراض الجامعة، فاشتريت لها العصير الذي تحبه فرمته في وجهي، هي لا تعرف كيف تجعلني أكرهها أكثر، وكأن ما فعلته ضدي طيلة حياتي لا يكفي، كما أنها خبيرة في سحق أي لفتة جميلة أقدمها لها في أي وقت، لكني لست كأي وقت مضى، صرت أفهمها، أنا الشيطان في نظرها وما زالت تصر على أن يأخذوني للشيخ ليرقيني، كيف لشخص أن يتقبل الشيطان ؟وهل يوجد تصرف من الشيطان يرجى من ورائه خير؟

سافرت الخادمة من أسابيع قليلة ، وهي تصر على أن لا يعمل أحد في البيت غيري، حتى موعد قدوم أمنا الحقيقية، طبعا أنا اقترحت عليها جدول يضم أخواتي الكثيرات فأبت وقالت أنا كبيرة وفلانة مريضة وعلانة صغيرة، طبعا أنا أضربت عن المساعدة، لكني اليوم قررت أن أحمل الحمل وحيدة ربما رضيت عني رغم أن لدي أموراً كثيرة أنجزها للعمل ورغم أن أعصابي تالفة،...

بعد شهر سأتذكر هذه الأيام السوداء معكم وسأضحك ، صحيح؟

هناك 8 تعليقات:

النقطة الباردة يقول...

الامهات بطبعهن يبووون يجوفون بناتهم عروووسات وبالفستان الابيض عسب جيه هي معصبه منج ،
وما تباج بعد عمرن طويل تبين برووحج بدون سند ، احس جيه تفكييرهاااا

الله يحفظ اهلج لج ^^

تامر علي يقول...

لا تفقدي روح الصبر على الأهل على أية حال فقد يكون هذا هو اختبارك الحقيقي لدخول الجنة , كما أن العمل في المنزل يعتبر تمرين لمنزل عريس "غير عريس الغفلة" :)

تحياتي :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

نقيطة، خخخخ اوني ادلعج =)

أس سند، هذا الي يابوه مب سند الا مصيبة، امي بس تبا محد يسألها ليش بنتج ما عرست للحين!


تامر:
انا عملت خادمة في هذا المنزل سنين طويلة وفوق هذا كنت أرعى اخوتي الصغار بدون تقدير او مساعده على الاطلاق، بالعكس كان هناك سوء معاملة وتقدير، لهذا انا اعتبر نفسي متمردة الآن حين رفضت أن اعمل بدون مساعدة! انا متمرنة عاااااااااال العاااااال! خخخخ

حــبــر ورقــــ ! يقول...

امين يا رب تسلمين حبيبتي = )

سعدت بمرورج بمدونتي

والله يفرجها عليج

و اذا ع امج صدقيني مع الايام بترد طبيعيه والله يرزقج بالزوج الصالح يا رب


ههه ويعينج ع الاعمال المنزليه ^__*

وعليج بالاستغفار الغاليه الاستغفار يسوي المعجزات

الله يحفظج

قط البكتريا يقول...

ممكن الموضوع انهم بحسو انو انتي متعلقة بالبيت وخايفة تروحي عشان هيك بدهم يعتمدو اسلوب التقزيز
الله يسهل امورك .. عفكرة اول مرة ادخل مدونتك وان شاء الله بكون زائر دائم

Ahmed Kasem يقول...

الله يوفقك ونتمنى لك حياه سعيده

أخـت فـى الله يقول...

خييييير؟
الله يستر
ربنا معاكى يارب

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

شكرا للجميع اعذروني نفسيتي كانت سيئة وحتى عملي لم أكن أذهب له وكدت أن أطرد! الحمدلله انتصرت رحيل!