الأحد، 28 فبراير، 2010

الرجالة مالهمومشي أمان!

صدق يوم قالوا المصريين الرجالة مالهومشي أمان!
أنا معصبة وايد، كلمتني زميلتي من عملي السابق واللي كانت تشاركني نفس المكتب، اللي كان المسئول عني طلب منها تخطب له، المهم هي خطبتله وهو بيروح يقابل أهل العروس الأسبوع الياي أي القادم!

السؤال ليش رحيل معصبة؟

لأن الرجل متزوج وعنده ولد وبنت حلوين وكيوت، وعمره 28 وزوجته صغيرة وبعدها تكمل البكالريوس، ولما راح وطلب من زميلتي تخطبله شو كان عذره؟ كان عذره أن زوجته رافضة تييب عيال أي تخلف في الفترة الحالية، صراحة هذا عذر واهي، لأن زوجته صغيرة وهو صغير ويقدرون يخلفون على قدام شوي، و أصغر عياله عمره 3 سنوات وعنده ولد وبنت يعني في توازن، ويمكن فترة زواجه ما تتعدى ال 5 سنوات!

تعرفون شو هو القهر الأكبر؟ لما شفته من اسبوعين لما رحت ازور مقر عملي السابق ما عرفته، صار رشيق ووسيم وعمل عملية ليزك ورمى النظارة، أثاري كل هذا عشان الزوجة الجديدة، طيب حرام لو كان بذل هالمجهود واهتم في نفسه وفي زوجته وصلح اللي بينهم وصبر عليها شوي ما كان هذا الشي أفضل عشان استقرار نفسية ابناءه!!؟؟

أريد أسبه بس مش قادرة لأني أحترمه في النهاية هو شخص محترم وخلوق ، وأقدره لأنه كان يقدر مثل الكثير من الرجال اللي عندهم مشاكل مع زوجاتهم يلجأ لعلاقات مالها معنى، أنا ما أقدر انتقده لأنه لجأ للحلال، أنا أنتقده لأنه لو حاول انه يصلح من علاقته مع زوجته كان هالشي احسن حق أولاده، ولأن عذره واااااااااهي ، وزوجته ما اقدر الومها اذا قصرت لأنها صغيرة ومشغولة بدراستها وعيالها الاثنين ومشاكلها معاه (اكيد بيسود عيشتها دامنه بيتزوج)، أكيد عليها ضغط كبير والحين هو بدل ما يخفف من الضغط اللي عليها بيحملها هم فوق همها!

ادعوا معاي، اللهم إني أسألك بأنك الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد بأن تصلح بين "م " وزوجته الأولى، وتحفظ استقرار اسرتهما للأبد . آمين يا رب العالمين...

لما سمعت عن هالولد وقراره انه يتزوج قلت لنفسي حتى انت يا بروتوس، لقد طاح من عيني أي قل قدره في نظري...

للأسف الرياييل حالتهم صعبة، والناس تلومني ليش ما اريد اتزوج!

هناك 5 تعليقات:

تامر علي يقول...

مش الرجالة بس اللي مالهمش أمان ... الدنيا كلها مالهاش أمان

أعتقد أن قرار الزواج بأخرى الحكم عليه أفضل لمن يمسك بخيوط الحقيقة في العلاقة وهو الطرفان لأن أي رؤية خارجية قد ينقصها الكثير والكثير من التفاصيل المفصلية التي قد تقلب موازين الحكم ... وفي النهاية لو ضيع أولاده أو ظلم زوجته فلن يجني إلا الخراب في الدنيا والآخرة
تحياتي :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

صدقت الدنيا كلها مالهاش أمان...

صحيح رؤيتي ناقصة واتمنى ان هالقصة تنتهي على خير والله سبحانه هو أعلم بالخير، الله يهديهم.
شكرا لك يا تامر انت دايما تعرف باسلوبك تعطي منظور آخر أكثر واقعية بما ان مخي احيانا يشد الرحال صوب قلبي وأحيانا يشد الرحال خارج نافوخي فيأتي منظورك ويرد الأمور في نصابها.
تحياتي لك.

النقطة البارده يقول...

هلا رحيلو

صح اجزم ان هناك تفاصيل لا يعرفها غير الزوج والزوجه تجعله يفكر في اخرى ،،

بس انا تخطيت مرحله "حتى انت يا بروتس "

يعني ما صار تصدمني تصرفااتهم ،،

عادي يعني صال عندي تيكت ايزي

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

نقطة،....

هيه والله صدقتي ، الريايل كلهم جنس بروتوسي بحت ، تيكت ات ايزي يا عزيزي.

حــبــر ورقــــ ! يقول...

~ فعلا مالهم امان


مسكينه زوجته مدري شو ناوي عليه زوجها

بس يمكن ما يكون هالسبب الحقيقي محد يعرف اللي من بينهم


يعني مب معقوله يسير يعرس عليها لانها رافضه الانجاب هالفتره !


بعدين توه البيبي الاخير عمره 3 سنين



= (


الله المستعان بيندم بعدين


مودتي ^_^