الثلاثاء، 25 مايو، 2010

:)

aO708535 

وماذا بعد الحياة غير الموت ؟؟ وبعد أن نموت لن يوجد ما نفعله، كل الأمور ستحدث لنا بدون أن يكون لدينا سوى أن تحث لنا  سواء أكانت عذاب أم نعيم. نحن الآن هنا أحياء، و نستطيع أن نقرر وأن نتفاعل وأن نختار، نختار أن نفعل شيئا حيال ما نريده وما لا نريده أو أن نستسلم وننهزم.

كـــــــــــــــــــــــــل مشكلة ولها حل مادمنا أحياء،  قد تبدو بعض المشاكل بدون حل لكني تعلمت أنه بالدعاء والاستعانة بالله جميع المشاكل لها حل ، لهذا وعدت نفسي بأني دائما سأبحث عن الحل :)

معلومة جميلة: واحدة من صيخ الدعاء المستجابة والتي انصحكم ان تقولوها ضمن أدعيتكم : اللهم لا إله إلا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين، وهو دعاء سيدنا يونس عليه السلام في بطن الحوت .

هناك 7 تعليقات:

سهـــل يقول...

اتمنى ان يلهمني الله عز و جل الدعاء لاواجه به مشاكلي و همومي

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

=) ادع على الأقل ستحس بأنك لست وحيدا، وأن هناك من يسمعك ويكترث لأمرك، ادع وأنت موقن من الاجابة، لا شيء كاليقين بالله يصنع المعجزات، اليقين الصادق الذي لا يشوبه شك، اذا دعوت وأنت موقن بأن الله لن يردك فهو سيعرف ذلك ولن يخيب ظنك :)

لجين أبو الدهب يقول...

جزاكِ الله خير يارحيل

عاملة ايه ياحبيبتى ؟؟
اتمنى تكونى بالف صحة وسلامة ..

دمتِ بخير ..

أخـت فـى الله يقول...

صدق من قال..انا لا احمل هم الاجابة ولكن احمل هم الدعاء..لان الله لا يرد دعاء أحد
.
.

سهـــل يقول...

كنت احتاج ان اسمع ذلك ..

على رغم حالة الفشل الاعتراضية التي تمر الان , لكن بالفعل كلامك له اثر مشجع على النفس

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

لجين :

أنا بخير، وانتي؟؟؟ :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أخت في الله:

أول مرة أسمع هذه المقولة ، وااايد عجبتني مشكورة وايد ، ونعم بالله عسى الله أن يستجيب منا جميعا :)


سهل:

الحمدلله لأول مرة أشجعك ، دائما أنا وأنت نحبط بعضنا ، يالله دورك تكتب شي يشجعنا :)