الأربعاء، 30 يونيو، 2010

سأتغير

للأفضل، اتضحت عندي الرؤية أخيراً، ...

عرفت كيف اختار معاركي، و عرفت ما بيدي تغييره وما لا يجب على أن أقلق حيال تغييره لأنه خارج عن سيطرتي!

تعلمت كيف أن أوكل أمري لله في كل صغيرة وكبيرة وأن استخيره بشكل مستمر، وكيف أن هذا يجعلني اتخلص من الحسرة ومن "لو" التي تفتح عمل الشيطان.

تعلمت أن الوقت لا يغير شيئاً للأفضل، ولكنها الأفعال! وأن المشاكل لا تحل من تلقاء نفسها!

تعلمت أن أهلي وإن جاروا علي كرام، صحيح أنه ما زال لدي أطنان من اللوم تجاههم، ولكني حين أنظر في أعماقي أجد أني أحبهم بصدق، وإن لم يحبوني.

وجدت أنه لدي الكثير من الأخطاء، وأني بطريقة ما أصبحت كل شيء أكرهه في أمي وأبي، وهذا أمر صعقني لهذا قررت أن أتغير، سوف أكون أفضل منهما، وهكذا سوف أنتصر عليهما.


هناك 7 تعليقات:

عبد الله محمد يقول...

سأتغير ....
العنوان جذاب كثير , و إن شاء تتغيري للأحسن ...
أنا في مرحلة ما كنت أكره أبي و من ثم أمي و لكن لم أجد مثلهما قط . و عرفت أنا أفكاري كلها كانت خاطئة عنهما ... بالتوفيق ...

غير معرف يقول...

ليس هذا وحسب .. بل وسيكون معكي من الله ظهير مادمتِ على ذلك

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أهلا عبدالله وأرحب بزيارتك الأولى لمدونتي :)

سعيدة أنك وصلت لوفاق مع والديك، أما بالنسبة لي فأنا متأكسدة من أفكاري نحوهما لكني معن ذلك أحبهما.

بالتوفيق لك أنت أيضا ^^


غير معرف:

ونعم بالله =)

عبدالله الداوود يقول...

جميل جدا .. كم يعجبني أحدهم عندما يقول سأتغير .. أشعر أنه ملَّ من جلده القديم ويريد أن ينبذه خلفه ويتقدم إلى الأمام بمظهر جديد .. شعاره التفاؤل وسلاحه الإيمان بقضاء الله .. ويردد دائما قول الله تعالى ( أنا عند حسن ظن عبدي بي )
رحيل تمنياتي لك بحياة سعيدة مع هذا التغيير .. تفكير ممتاز .. أنت رائعة جدا يا رحيل ..

مَيْ يقول...

الحياة جميلة
الحياة ما هي إلا تجارب !

بارك الله فيييك

أختك :

نور الكويت _ أترجه

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

احم شكرا استاذ عبدالله أخجلتم تواضعنا احم احم...

شجعتني كلماتك على ان امضي قدما في التغيير، شكرا ^^

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

مي


مشكورة وايد، وانشالله باذن الله ستكون حياتنا أجمل.


:)