السبت، 8 يناير 2011

فضفضة غير مترابطة



حاليا أنا أقرأ كتاب "يوم رائع للموت " من تأليف الكاتب الجزائري سمير قسيمي ، أعجبني ولو أن لدي الكثير من التحفظات على هذا الكتاب مع أني ما زلت في البداية ، سأخبركم عن رأيي لاحقا إن واتاني المزاج...

أحب أن أقرأ على عبير أعواد القرفة مع الشاي الأحمر، وبعد أن أنتهي أمسك عود القرفة وأهزه برفق على طرف فنجاني ثم أشمه وأنا أقرأ ، لا أبالغ إن قلت أن هذه اللحظة تكون من أسعد اللحظات في حياتي...

غداً أول أيام الأسبوع ، توترت كثيرا عصر هذا اليوم لأن غداً اول أيام الأسبوع، ابتلاني الله بمسؤولة جعلتني أكره عملي الذي كنت سأقفز من فراشي كل صباح لأذهب إليه لولاها .... ولكن الحمدلله بعد أن أذن العشاء استحممت للمرة الثالثة لهذا اليوم فمن عادتي الإفراط بالاستحمام بالماء الحار حين أتوتر، ثم بخرت المنزل و صليت بكل هدوء وسكينة والآن أنا أسمع سورة البقرة يصوت القارئ الرائع ماهر المعيقلي.... آآآآآآآه لولا معرفتي بالله لانتحرت منذ أمـــــد فالحمدلله على نعمة الإسلام...





هناك 6 تعليقات:

mhamed يقول...

رحيل
الله يفرحك في الدنيا و الآخرة ....
" إن واتني المزاج " عجبتني هذه العبارة .
ذكرتيني بالقهوة السادة مع كعك العيد ، كمان هذه من أسعد لحظات حياتي .
بانتظار تعليقك على الكتاب الذي تقرأين . ...

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

شكرا محمد على مرورك :) ويسعدني أن أعجبتك عبارتي ، آه حتى أنا أحب حلويات العيد....

خالد علي حنشل يقول...

طقوس مميزة تدل على شاعرية وروح حساسه جدا

والانتحار جميل ^_^

دمت دوماً متصلة بالرحمن الرحيم

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

استاذ خالد ،...

خخخخ لماذا قلت ان الانتحار جميل؟؟ هل تتبع معي سياسة الطب النفسي المعاكس
Reverse Psychology?

ودمت سالما

samir kacimi يقول...

أقترح عليك قراءة روايته "هلابيل" والله رواية رائعة ومجنونة، أظن أنه نشرها هذه السنة.
بالمناسبة سيكون رائعا لو حصلت لنا على إيمايله بغرض المراسلة

salim chiker يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.