الخميس، 3 مارس، 2011

اقتربت الساعة من الواحدة وأنا لم أنم بعد، لن أرتاح ولن أقدر على النوم حتى يعود والدي وأخـــي، منذ فترة اشترى أخي سيارة دفع رباعي وأصبح من فترة لأخرى يخرج ليبحر بها في الصحراء ثم "يغرز" ويتصل على والدي ليخرجه ^^، هذه هي المرة الثالثة التي يتصل بأبي ليساعده فهو محرج من الاتصال بأصدقائه خخخخخ، أبي الذي كان يخطط للنوم مبكرا بعد يوم حافل استيقظ فيه باكراً يقضي الليل في وسط الصحراء يحفر حول سيارة أخي، مساكيــــن الآباء.

سبحان الله كيف يحب والدي أخي هذا ، أخي الأكبر عانى مع والدي الأمرين، أذكر مرة كنا ذاهبين مع والدي في سيارته فرأينا أخي الأكبر مع صديقه "مغرزين" وكانت "تغريزة" بسيطة في ممر رملي مختصر بين شارعين بسبب أعمال طرق، و أخي هذا من النوع الطيب المسكين الذي لا يوجد لديه أصدقاء عده ، يوجد لديه صديقين أو ثلاثة معمرين معه منذ أيام الطفولة ، المهم أن والدي رد على والدتي حين طلبت منه أن يقف ليساعدهم بقوله "يعني هم يصيعون وانا اساعدهم؟!!!" ، أنا أحزن كثيراً على أخي هذا ولا أحب الطريقة التي يتكلم بها والدي عنه على الإطلاق...

منذ سنة أحلم كثير من الكوابيس متعلقة باثنين من الأمن في مقر عملي، كانت الكوابيس تتعلق بأحدهما وحين التحق قريبه أصبحت أحلم كوابيس متعلقه به هو أيضا وهذا الأمر أثر كثيرا على طريقة تعاملي معهما حتى السلام لا ألقيه ولا أرده عليهما، أخاف منهما كثيراً، و حين اضطر للكلام أضطرب كثيراً، وإذا مررت بجانب أحدهما امشي بسرعه وأحاول أن لا أفكر أنه موجود.... أريد لهذه الكوابيس ان تتوقف....

اسمع صوت ماي فاذر يبدو انهم عادوا

قوووود نايت


هناك 6 تعليقات:

سهـــل يقول...

احاول منذ التحاقي بوظيفتي الجديدة الا ادخل في اي مشادة مع زميل .. واقول احاول لاني لم افلح و سقطت مرتان في اختبارات سهله , لكنه يظل تقدم كبير بالنسبة لحالتي بعد ان تجاوزت حاجز السته في عملي السابق في غضون 3 اشهر فقط

لماذا اتجنب المشاحنات ؟ لانها تسبب لي تلك الحالة التي تتعرضين لها عند رؤيتك لرجلي الامن ..

لكن حالتي لها اسبابها .. انني اكون تعاركت مع احدهم فاصاب باعراض قلق اذا ما اضطررت للتعامل معه بعد ذلك .. اما حالتك الرحيليه فلماذا اصلا يتجسدان المسكينان في كوابيسك .. وجهي كوابيسك الى شئ اخر .. العناكب .. عودة حوسني للانتقام .. ثلاجة بلا مشروبات غازيه .. الخيارات كثيرة كما ترين .. لا تجعليهم في كوابيسك وستنتهي المشكلة

---------


ولا تخبريني بانهما مصريان حتى لا اتهمك بانك تتهكمين على ثورة مصر (:

alirbidi يقول...

إن شاء الله يكونو ردو بالسلامة

خالد علي حنشل يقول...

تذكرت ايامي قبل وقت كنت اغرز بس كنت استحي اتصل بحد الا اذا خلاص ياست ههه ^__^
والله يجمع امينكم بالخير ..
وبخصوص الحلم مب لازم يكون الشخص اللي تحلمينه هو بالضبط المقصود احيان تحلمين شخص معين ولكن ما يعني بالضبط
تقدرين تقولين مثلا رجل امن او شرطة هو انج بحاجة لامن عاطفي ونفسي اكثر ..
انا ما افسر احلام ولكن عندي خلفية بسيطة عن هالموضوع
ودمتِ بود ^_^

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل بصراحة.... يعني.... احم نعم مصريين D= ويقولان لي صباح الخيييير ازييييك يا استاااازة، وانا امشي سريعا ولا التفت لهما، وأحيانا أتصنع أني اتكلم في الهاتف حتى لا يلقيا علي السلام لأني لا أحب أن أسمع صوتيهما خصوصا في الأيام التي أراهما في كوابيسي.
أتمنـــــــــى أن ينتهي توتري منهما كما اتمنى أن لا يزول توترك من المشادات، "شو تبا في المشاكل، خلك بعيد عن صدعة الراس".

الأربدي:
رجعوا بالسلامة والحمدلله ، شكرا :)

خالد:
هو أنا صدق ما أحس بأمان عاطفي، كلما تعلقت عاطفيا بأحد تلقيت طعنة، فصرت ما أحب أتعلق حتى اخواني وأهلي و صديقاتي، خصوصا مؤخرا تلقيت طعنة وبعدها أبد أبد مب حاسة بالأمان وحاسة أن مالي سند ولا ظهر في الدنيا غير الله وأن محد يتأمن له.

سهـــل يقول...

ان شاء الله سأفعل .. وسأجعل دخولي لاي معركه موقوف على عدة شروط اضعها لنفسي

فسجال في العمل حول مطالب الثورة جعلني احتد يوم الخميس بشده مع زميل .. كما رايت اليوم اشخاص يحملون لافتات تعتذر لاحمد شفيق رئيس الوزراء المخلوع شعرت اني سانفجر .. رجل في سيارته اشار باستهزاء وانا احمل لافته فوددت لو اطلقت عليه الرصاص

هذا ما احاول تغييره في نفسي اني لا استسلم بسرعه لهذه المشاعر واكون اكثر اتزانا

-------------

نعود خطوة

طلعوا مصريين .. امممم طيب اتاكدي كده مش يمكن سوريين وانتي مش واخده بالك

هما بيقولوا "ازيك" وبيتكوا على حرف الزين
يبقوا مصريين اباعن جد

يعني من كل الجنسيات اللي ماليه بلدك ضاق بعقلك الباطن الا هؤلاء ابطالا لكوابيسك (:

-----

عليكي الا تستسهلي وتتحججين بالهاتف تارة او بالتعجل تارة

يمكنك تجاهلهما تماما وتظهري ذلك بوضوح واذا كنت معتاده على رد تحيتهما رديها بجمود واضح وبنبرة مرتفعه صارمة .. ساخبرك بطريقة استخدمها لاشحن ثقتي بنفسي في الاوقات التي اشعر فيها بالضعف .. اتخيل اني شخص اخر غير "سهل" شخص اخر اعرفه اتقمص اني هو الان .. هذه تنجح معي .. المهم انك تنجحين في مواجهة مشاعرك غير المبررة حتى لو تكررت الكوابيس

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل لا هم مصريين من حلوان بعد...


التقمص نفع ^^

شكرا !