الاثنين، 18 أبريل، 2011


أخبرتني صديقتي ميـــــــــم أن لديها مذكرة تكتب فيها كل الأشياء السيئة التي جرحتها بها!! تقول ميم ان المذكرة بيضاء ولكني اعتقد انها كان يجب أن تكون سوداء، لا أعرف لماذا ينتهي بي المطاف دوما لأصادق أشخاص غريبين مثلي، طلبت من ميم أن تبعث لي بصورة المذكرة وصور لبعض صفحاتها ووعدتني بأنها ستفعل اليوم، ميــــم ذاتها جرحتني كثيرا ربما أكثر مما جرحتها ، ولكن في النهاية فظروفنا متشابهة ولا أحد يفهمنا سوى بعضنا وجرحنا بعضنا بسبب الضغوط التي نمر بها، وأحبها كثيرا ولا أعرف ان كانت تحبني ان كانت تحتفظ بمذكرة غلافها أبيض ومحتواها أسود، فمن المؤكد أنها كلما قرأتها تشعر بالكره ناحيتي، ربما هذا هو سبب تجنبها لي وترديدها الدائم مؤخرا بأنها لا تحس بالراحة حين تتحدث معي ...


بصراحة تركتني ميـــم في حيرة من أمري، فأنا لا أعرف كيف أشعر حيال هذا الأمر، شعرت بالخيانة ولا أعرف لم أشعر بالخيانة؟ ندمت كثيرا على أني بحت لها بالكثير، وهنا أعود وأكرر بصوت عال: "الشكوى لغير الله مذلة"... هل يستطيع الانسان ان يعيش بلا صديق و بلا أهل محبين وبدون أي شعور بالحميمية على الاطلاق؟؟


مذكرة بيضاء هه، حياتي غريبة عجيبة ، فجأة أحسست بقليل من الإطراء، احم احم أنا بهذه الأهمية أن يشغل أحدهم نفسه بتدوين ما أفعله، وبالنسبة لدفترها الأبيض فكل من حولي لديهم واحد عني لكنه ليس مادي بل في عقولهم، أبسط خطأ مني يجعلهم يتلونه على الأقل هي لا تتلوه علي هي تفني جزء من حياتها وهي تكتبه ثم وهي تقرؤه بينها وبين نفسها ، وتحرق أعصابها من أجل ذلك، إذا فعقوبتها على تصيدها اخطائي هو أنها تقرؤها وتحس بالألم والغضب وأنا لا أعلم وأعيش حياتي كما تواتيني المشاعر إما في فرح وإما في كمد...


انتهى وقت استراحتي



تنويه :

(فديت ميم قلب وايد أحبها هي ودفترها هاللي ذلتنا فيه.... انشالله اكتب لكم موضوع طويل عريض عن ميم قلب قلب وين وين )

هناك 18 تعليقًا:

سهـــل يقول...

ان كان ذلك ممكنا فاعرضي لنا جزءمن جرائمك التي اقترفتيها بحق ميم قلب

من يتوقع الافضل منك ويغضب لاي تقصير مهما كان فهذا صديق

ادريس , واخت في الله , دائما ما يتهماني بالتقصير وبالاحباط وبالانانيهر .. وانا اقول لنفسي هذه من قرائن الحب الصادق (:

سهـــل يقول...

افتكرت امر اخر

اتذكر اني وبعد كل مره اشكو فيها مشكله سواء الـى أ.ش أو الــى شـ . م فاني اندم في النهايه

ولكل شخص موقعه بالنسبة لي لكن يظلان من موقعهما المختلفين مشتركان في عدم سعادتي بالبوح بمشكله لهما

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

خخخخخ يا سهل لا تتعدى جرائمي احتدادي في الحوار بين فينة واخرى ، ولكنها توثق هذه اللحظات حتى إن غيرت في الأحداث أو نسيت بعضها في المستقبل حين نناقشها يكون لديها سجلات ترجع اليها ، سنرى ماذا في دفترها لم تبعث لي اياه للآن...

على كل أتمنى أن يكون هذا من قرائن الحب الصادق :(

وبالرغم من دفتر ميم♥ فإنها على الأقل تسمعني وإن كانت تسمعني وجهاز الحوار الداخلي يعمل وربما قلمها أيضا خخخخ.

حــبــر ورقــــ ! يقول...

عزيزتي رحيل ..



قتلني الفضول .. وانا اقرأ عند صديقك ميم ..

ويبدوا بأن توبتك عن الاغاني خطوه لم تكتمل ههه بعد


يا قلب قلب وين وين .. ^__^


سائله الله ان يثبتك على هذه الخطوه الجريئه و يهديني اليه

واود تذكيرك بان القابض على دينه في اخر الزمان كالقابض على جمره من نار ..

^__^




لا اعلم لماذا ولكنني حقا اود معرفه قصه ميم .. يبدوا لي بانها صديقه مميزه لديك و انتي مميزه بالنسبه لها


بنتظار تدوينك ..

^__^ و كما ذكرتي الشكوى لغير الله مذله

تذكري بأن ما تكتبينه ليس للقراءه بل هو لذاتك قبل كل شي انتي تبوحي لنفسك قبل ان تبوحي للاخرين


رعاك الله

أخـت فـى الله يقول...

بحب التلميحات فى الكلام...بحسها بتزود معدل ذكائى العقلى واللغوى :)
.
أعتقد يا سهل..ان المشكلة ليست فى البوح او عدم البوح..المشكلة انك عندما تبوح..فإن المشكلة تتعلق بمن تبوح له بشكل مباشر..ولا تدرك أنه يؤثر عليه..أنت تعتقد أنها خاصة بك وفقط..وهل المطلوب بمن تبوح له أن يكون(لوح تلج)..على فرض الحب الصادق كما تقول :)..سيتأثر ولو قليلا..صح؟
.
عندى طلب عندك يا رحيلووو..خلّى سهل يدخل مدونتى ويعلق عليها زى ما بيعلق عندك كدة..شكله بيعز مدونتك عنى :((
--
أعلق بقا على تدوينتك..
أنا مقدره شعور صديقتك ميم..هى من فرط نقاءها مش عايزة تشيل منك حاجة وحشة فى قلبها..يمكن عشان كدة قررت انها تفضفض لكراستها..يمكن عشان تتعلم منها دروس فى حياتها ومتكررهاش
عامة..الشكوى لغير الله مذلة فعلا..حتى مع أقرب -المفروض يعنى- الناس إليكِ
.

سهـــل يقول...

بدور على تعليق ليكي وسط 300 تعليق في صفحه على الفيس عشان اقراه بمزاج مع انه ممكن يكون كلمات

--------

لكن انا مقدرش ادافع عن نفسي تاني

سهـــل يقول...

http://7etta-minny.blogspot.com/2011/03/blog-post_23.html

تحفه دون مبالغه ,, بس جابتلي صداع وغثيان ):

أخـت فـى الله يقول...

كثيرا تأتى بعد فوات الأوان..فتأتى كلماتك ومبرراتك بلا رد فعل عندى :)
..
رحيل..متأسفة للحوار الدائر بينى وبين سهل..انتى اختى ومش بتكسف منك :))))

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

خخخخ اكتملت صدقيني ولكن اللي حولي مب متفهمين يعني مازالوا يشغلون اغاني وانا متواجدة فاعرف شو اليديد ، مب بايدي هم اللي يتحملون ذنبي :) ولا انا حتى لما اسمع بغير ارادتي ما اكون مستمتعة ابد نفس زماااااان ...

والله يثبتني ويهديج تراها والله مب صعبة، انا كنت منغمسة في الموسيقى والأغاني لدرجة ما تتصورينها ، لدرجة اني كنت اعزف واعرف اقرا النووت الموسيقية واعرف اسماء المقطوعات ومنو عازفنها، وفحياتي ما تصورت اترك الموسيقى والأغاني، والله الله يهدي من يشاء ويريد الهداية وانا أردت بكل جوارحي ترك الأغاني واستطعت والحمدلله :)

وبالنسبة لميم ♥ شو اكتب وشو اخلي فديتها والله ، بتقرون مغامراتنا جريب باذن الله.

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

أخت في الله:

كلامج عن فضفة ميم لكراستها ونقاوتها لقي صدى طيب في نفسي :) أعتقد ان كلامج صح وصح الصح بعد

سهل :

اييييييي يالله تلحلح وعلق في مدونة حرمتك مافينا تكرهنا اخت في الله بسبة تعليقاتك خخخخ ، ترا عادي عندي استعداد اخسرك كأخ افتراضي لكن اخت في الله ما تتعوض بكل اخوان النت الافتراضيين، مسويلنا مشاكل واعيد واكرر ثاريك يا سهل مب سهل ابد.

سهـــل يقول...

كلام اخت في الله عن سبب الفضفضه اوجد لي مبرر مريح لمواقف شريره من ادريس

------
اخت في الله :

تعرفين .. من الحكمه ان تتغافل الام احيانا عن عثرات ولدها .. كي لا يستمرئ العتاب

ستكسبين كثيرا اذا ضحكتي على زوجك وجعلتيه يشعر انه الاقوى على كوكب الارض

ستكسبينه هو على الاقل

------

رحيل :

لاحظي انها المره الثانيه قاعده تخربطين ):

خليكي محضر خير .. وانت كذلك (:

سهـــل يقول...

امر اخر\

اخت في الله :

عندما ارفع بوست جديد على "محاولات" يكون من المهم جدا عندي ان اقرأ ردك عليها

لكني في المقابل اجد صعوبه في الرد عليكي و يزداد الامر تعقيدا اذا اعجبني الموضوع كالعاده

احب ان اكون قارئ لكي وان اشاهد تفاعل اصدقائك مع كلماتك على ان اشارك

انتهي كلامه

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

الا صدق وين اختفى ادريس؟؟ سلموا عليه :)

سهـــل يقول...

ادريس يعمل الان

والعمل يسترق منه كثيرا من طاقته المحدوده اصلا ( سوري ادريس)

مدينته اسمها الختم بعيده قليلا عن ابو ظبي

أخـت فـى الله يقول...

سهل : الأم لو تركت ولدها بدون عتاب أو عقاب..سيستمرئ هو الخطأ :)
---
رحيل أنتِ زى البلسم و الله ...بحبك :)

εïз◦جواهر بنت عبدالله◦εïз يقول...

خلني اقولك

تشكين لشخص ما يقال له "بنت خاله"

48 ساعه و هالشخص يعايرك بمشكلتك .. وبدلا من انه يواجهه الناس معك .. صار هو اللي دل الناس على همك



بالله لو عرفتي لون افضع من الاسود اخبريني به حتى اكتب هذه الاساءه به في عقلي فقط ..
اما على الورق اخاف حد يشوفها ويعايرها بالخيانه ..
"الشكوى لغير الله مذله"

غير معرف يقول...

سمكة الحبارة بتاخد بؤء سيجارة بتعد على النيل بتشرب زنجبيل اخدا الجو متعة واحنا مديقين عيزين نصتدها ونكلها وحنا مش عارفين

ايه ده يا حبارة بتخدى بؤء سيحارة وبتعدى على النيل وبتشربى زنجبيل اه يا مزاجو وخدا الجو متعة يولا وانتو مديقين يباى هههههههههه نعمل ايه احنا كمان نروح الحمام نجيب السنارة ونروح ننام اكل العيش مش بالنوم اكل العيش ده بالتحشيش اشرب يبنى ومتختشيش البلدى فوضى اشرب بانجو وقول اوعا تبا كول بتوع مامى وبابى اخدنها متعة يبختك يا حبارة اخدها
طراوا واحنا مش لياين ناكل يكنش البيشرب بيبسى يكون من صرفى صرفى


يا حبارة يا حبارة ياحبارة

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

الأخ محشش؟؟ خخخخخخ


بس اندمجت وتخليت القصة ^__^