الثلاثاء، 26 أبريل 2011

خزعبلات نهاية اليوم


أدندن "روحـــــــــــي تحبك، غصبا عني تحبــــــــــــك، والمشكلة حبك في روحي ذبحني، أصبحت أدندن أكثر من أيام الانغماس في سماع الأغاني، وكلما أدندنه أكل الدهر عليه وشرب (خخخخ عجزنا)، أشرب عصير تفاح المراعي بدون سكر لذيذ أدمنته بدلاً عن ال"بيبسي" رغم أني لم أكن أطيق عصير التفاح، ...

اليوم تلقيت الكثير من المديح في العمل، والأسبوع الماضي زارنا فريق خبراء أجانب يقولون بأنهم احم احم كح كح انبهروا بي (خقاقة أعرف)، وكل هذا جلب علي كراهية زميلتي المقربتين X_X ، فأصحبت أدندن في داخلي حين أراهما : "ليه كذا لييييه ، وش سوييييت لك، اللي حبيته لعمري ياااااا عمريييييي حبيتووووو لك" ، بصراحة (
ميـــــــــم ♥♥وين وين) ودفترها الأبيض الأسود أفضل صديقة لدي، أما بقية النساء فلا أمن ولا أمان،...

بعدت أن بحثت ميم عن صفحة تصورها لي من كراستها، قررت أن لا تفعل مراعاة لمشاعري! ربما هكذا أفضل أنا بحاجة لأن أحبها وأن أثق فيها ولا أريد أن أخسرها أو أكرهها بسبب أمور كتبتها في لحظة غضب، بعد التفكير في موضوع دفترها أصبحت أجد هذه الفكرة "كيوووووت عليها"

اليوم وأنا داخلة للمبنى رأيت موظفي الأمن الذين أخاف منهما فغيرت طريقي لطريق أطول، اصبحا يلاحظان أني أتحاشاهما ، وحين كنت خارجة من المبنى في نهاية اليوم ناداني أحدهما، فتجمدت في مكاني، فقال لي: "الشنطة بتاعتك بتقطر مييه"، وحين رفعت الحقيبة لم يكن هناك ماء، فضحك ببلاهة وقال: "انت سدئتي دانا كنت بهزر"، فنظر اليه وأنا مستغربة وقلت بنبرة صوت تثير الشفقة (مااااااالت علي): "ليــــش تكذب علي؟؟"، فقال:"دي كدبة ابريل"، فهربت وأنا أقول: "ابريل خلص"، وحين وصلت لسيارتي أخذت نفسا عميقا وقلت بحدة: "سخيـــــــف"، لا أعرف ربما لاحظ اني اخاف منه فحاول تبديد الطاقة السلبية لا أعرف ولكني أخاف منه ، "ما اباااااا اسير الدووام باجر"، لا اعلم لماذا أحلم كوابيس عديدة متعلقة به، هو لم يضرني بشيء فلم أكرهه واخاف منه لا اعلم :(

حسنا تصبحون على خير
أحبكم وأحب مدونتي ♥

هناك 9 تعليقات:

Dr.Yousef A. Haq يقول...

تحياتي سيدتي الإماراتية الفاضلة

سردت تفاعلاتك الظاهرية منها والباطنية بصدق وخفة دم شكلا للحدوثة رونقا لطيفا، نحن يا سيدتي لسنا فقط نخاف رجال الأمن بل بتنا نخاف من حتى كتابة حروف الأمن، إن لم نفعل ذلك في ظل دوحة الأمن العربي، نكون إما جمقى لا عقول لنا، أو اننا نعيش في كوكب آخر غير متصل، حقا كنت جد موفقةن
مع التقدير والحب
يسعدني تواصلك

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

تحياتي دكتور يوسف،...
أشكرك على مرورك وتعليقك الراقي، ولكني لست مثلك، لا أخاف من حروف الأمن قصة خوفي من رجلي الأمن عائد لأني حلمت كابوس متعلق بهما، ولكني لا أخاف من رجال الأمن بصفة عامة، بالعكس أحبهم وأحترمهم وأفخر برجال الأمن في الامارات فنحن نعيش في أمن ونعيم نحمد الله عليهما وان جحدنا النعمة فأخاف أن تزل، ومن كل قلبي اتمنى لكل المسلمين حياة كالتي توفرها الإمارات لشعبها :)

Heart Moon يقول...

يووه روحي تحبك .. منو قدج كلاسيكي هاا ههه .. احب هالاغنية ..
ما شاء الله وان شاء الله من نجاح الى نجاح .
والله يحفظج من كل شر ..
بخصوص موظف الامن افاااا تخافين منه وانا اقول رحيل البطلة (انت شو عرفك فيها) ههه .. ما عليج لا تهتمين ومب حلوة الحركة اللي سواها لو منج ببلغ عليه (خيبة عصبي) ههه
مدونة مرحة استانست بقراءتها ..
عساج ع القوة وواصلي تميزج ...

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا هارت موون ، هيه والله يعصب يباله حد يشتكي عليه بس انا ما احب اقطع برزق احد ولا انا مناي اني ما اجوفه عندنا فالدوام B)

يالله نتريا الشيء اللي ما نتوقعه واللي حصل مؤخرا معك؟

سهـــل يقول...

ساقترح حل من شقين

الشق الاول (نظري) : تقبلي انك تخافين منهم ولا تجهدي عقلك بالبحث عن اسباب ذلك

الشق الثاني (عملي) : احرصي ان تكوني برفقة زميلة لك عند خروجك واعتقد انه من الافضل ان تكون على علم بمخاوفك منهما

عبدالله الداوود يقول...

رائعة يا رحيل .. أشعر أنك بدأت تنطلقين إلى الأمام، كما أن تفكيرك تحرر من أشياء كثيرة ..
لاحظت أن أشياء صغيرة يمكن ن تعكر صفو حياتك ..مثل حكاية رجلي الأمن .. هما لم يقولا لك ذلك إلا وسيلة للدخول معك .. ولرمي الخوف من قلبك منهما ..
رحيل .. يجب أن تكوني قوية في الداخل .. لا تتركي هذه امور التافهة تسبب لك قلقا، قولي أنا قوية ولن أترك أحدا يعكر صفو حياتي.. فأنت رائعة بحق،،

alirbidi يقول...

و إحنا كمان نحبك و بنحب مدونتك

إن شاء الله ظلك بخير و تنجحين دايماً

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل : أتقبل ذلك وأتعايش معه أعدك سأبذل جهداً أكبر :)

لكن كرامتي تأبى علي أن أخبر زميلتي أني أخاف، تعلمت مؤخرا أنه في العمل أقرب زميلة من الممكن ان تطعنني إذا تقدمت وظيفيا عليها!!


أستاذ عبدالله:
يا اهلين وسهلين :)
رجلا الأمن هذين ليسا عقبة كبيرة في حياتي ولكن معك حق قد يعكران علي صفو يومي ... سأقول لنفسي كل يوم ابتداء من صباح الغد اللهم إني استعينك على : أن أكون قوية و أن لا يعكر صفوي أحد ^_^
أنت الرائع أما انا فلست رائعه بل مخبولة B-)

الاربدي:
:) شكرا خيوووووو ، أخبار الدراسة؟؟

alirbidi يقول...

السلام عليكم

الحمد لله دراسة بخير ، و إن شاء الله بشهر ستة بخلص السنة و بروح عالبلد ؛ ادعيلي أنت :)