الأحد، 3 يوليو، 2011

تعقيب

من زمان ما كتبت، والحين بديت هالتدوينة وأنا ما أدري شو بكتب ... بس بكتب عشان اعيد تمرين عضلاتي التدوينية الضامرة وأفضفض شوي...

طبعا ما أقدر أكتب عن أي شي قبل ما أعقب على التدوينة السابقة، توقعت اني بمسح آخر تدوينة لي بس ما مسحتها لأني مرة كتبت عن هالموضوع ومسحته فاليوم الثاني، ...

هذا هو الشي اللي كنت كاتمتنه طول حياتي وعقد ما كان صعب أتكلم عنه وعقد ما كنت مكتئبة لكن تحررت شوي من عبئ الاحتفاظ بهذه الذكريات لوحدي، ...

اليوم لأول مرة من فترة أحس بأني طبيعية، و أني متصالحة مع نفسي وأقدر أكتب وأقدر أضحك من قلبي، اليوم لأول مرة من زمان ضحكت من قلبي ، لكني صدق صدق منهكة ... وأشكر كل حد قالي كلمة طيبة سواء بالايميل أو كتعليق في مدونتي...

لكن والله أني مب بخير، أبسط شي يرجعني للاكتئاب بسرعة ، تعرفون في هذي اللحظة أحس حرارتي ارتفعت ورديت أحس اني مب أوكي أنا من أتضايق اتجيسني حمى و لوعه ... ادعوا لي ان الله يفرج همي...

ما اقدر اكمل، بس بحاول أكتب أي شي كل يوم، بكتب مشاعري اول باول وبيكون هالشي ممل لكم ... بس أنا محتاجة لهالشي، لا تنسوني من دعائكم.



هناك 4 تعليقات:

alirbidi يقول...

السلام عليكم
الله يفرجها عليكِ ، و يزيل عنك الهم و الغنم .
و يجعل الضحكة على وجهك دايماً

Heart Moon يقول...

.
.
.
في أنفسنا حاجز يغذيه مجتمعنا فإن كان مجتمعنا متحاب منفتح كان ذلك الحاجز سراب .. أما إن كان ذلك المجتمع معقد ويمشي على أسس تضر بالإنسانية فإن ذلك الحاجز سيكون صلداً متعباً ..
لهذا علينا وخاصة أننا ننتمي للمجتمع الثاني أن نعمل جاهدين على كسر وتدمير ذلك الحاجز .. فهذه حياتنا نحن ونحن من سيعيش فيها ..
رحيل .. نحن هنا لكي نستفيد منكِ ومن تجاربكِ في الحياة لهذا أكملي سرد روايتكِ لواقعكِ مهما كان موحشاً فإنه بعد أن يخرج وتعترفين به سيكون سهلاً ..
رحيل بإنتظاركِ .. ^_^

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

الأربدي،

شكرا وإياك وجميع المسلميــــــــــن أقدر لك تواجدك ودعاءك من أعماق قلبي.

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

الأربدي،

شكرا وإياك وجميع المسلميــــــــــن أقدر لك تواجدك ودعاءك من أعماق قلبي.