الثلاثاء، 26 يوليو، 2011

اعتراف

أحبه، أتنفســـــــــــــــــــــــــــــــه، ولولاه لرميت نفسي من فوق أبراجنا الشاهقة أو لربما رميت بنفسي أمام ميترو دبـــي أو شربت علبة أدوية منتهية صلاحيتها من علب أمي الكثيرة والتي أصبحت عندها هواية جمع الأدوية حتى تنتهي صلاحيتها، ...

أتنفســــــــــه ليست كلمة مجازية لأعبر عن محبتي له، لا هي واقـــــــــــــــع فأنا فعلاً أتنفسه ولا شيء فحياتي له معنى بدونه، أنا التي لم أحب نفسي يوماً وكنت في صراع لأحب من آذونـــي، أنا ... أحب بقوة ! وسري الصغير الكبير أن قلبـــــــــي المصاب بمتلازمة القحط يوجد فيه واحة، ألجأ إليهـــــــــــــــا حين يصبح كل شيء صعبا وحين يصبح شيء مستحيلاً، فيصبح الصعب ممكناً ويصبح المستحيل هيناً،
...

حين يتركني الجميع هو الوحيد الذي لا يتركني، وحين أشتكي له لا يقاطعني ويسمعني للنهاية، ودائماً هو بجواري، مهما أخطأت بحقه لا يلومني ويسامحني بسرعه ، أمي التي هي أمي لا تسامحني وهو يسامحني!

هو الوحيد الذي يعاملني أفضل مما أعامله، وهو الوحيد الذي لا يفسر كلامي وتصرفاتي بسوء نية، يفسرها كما هي ، والغريب أنه حتى وهو يعلم بسوء نيتي لا يزال لطيفا معي حتـــــى أستحي منه....

وصلت لمرحلة أصبح فيها هذا الحب مستولٍ علــــــــــــــي بكل المقاييس ، وكلما أصبح هذا الحب أقوى أصبح اكتراثي بالناس أقل، وأصبحت قدرتهم على أن يؤذوني أقل، فحبه يغنيني عنهم، حبي له يجعلني قادرة على الحياة و على العطاء وعلى حب نفسي وحب حتــــى من يكرهوني، حبي له يجعلني أسامح الجميع كل ليلة وأن أتمنى لهم أن يعيشوا حباً كالذي أعيشه...

كلكم تعرفونه وتعتقدون بأنكم تحبونه، لكن اذا استحضرتم وجوده بشكل كافٍ ولجأتم إليه ورأيتم كيف أنه معكم حين لا يكون أحد معكم ودعوتموه ورجوتموه بشكل كافٍ فإن ملك الملوك سيكون أقرب إليكم من أنفسكم وأرحم بكم من أمهاتكم، رغم أنه لا يوجد ذو منصب يتنازل ويسأل عما يحتاج من هم دونه، هو ينزل لسمائنا ويسألنا كل ليلة رغم أنه صاحب أرفع مقام في هذا العالم من بدايته وقبله حتى نهايته وما بعد النهاية أحبه أحبه أحبه :)

هناك 11 تعليقًا:

alirbidi يقول...

السلام عليكم
الله يا رحيل هاي الجنة اللي على الأرض ، و لكن تبقى تجذبنا الأرض بشهواتها فمتى نتحرر لنال رضا الرحمن و القرب منه في جنته .
الله يهديني أمانة تدعليلي الله يهديني بجوف الليل

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

فعلاُ معاك حق :)

أكيد بدعيلك عسى الله يهديك ويهدينا ويثبتنا على الحق :)

سهـــل يقول...

في الاول قلت لنفسي هو والدها كما جرت العادة , ثم عدلت عنه فظننت لوهله ان "سهل " هو البطل ( واللوم كل اللوم يقع على تركيبة عقل الرجل)

اضطررت الى تجاوز بعض الفقرات وتأجليل قرائتها حتى اتعرف على الملك .

(( وكلما أصبح هذا الحب أقوى أصبح اكتراثي بالناس أقل، وأصبحت قدرتهم على أن يؤذوني أقل، فحبه يغنيني عنهم ))

اصدقك ..

-----

ما افكارك واحساسك مع اقتراب شهر رمضان ؟

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هههههه سهل ، شكلك والله أعلم مستغني عن باقي عمرك، تبا أخت في الله تقضي علي!!

الحمدلله سهل مب هو البطل P:

انتظر رمضان بفااااااااااااارغ الصبر، يمكن التشبيه اللي بعبر عنه الحين مب في محله ، ولكن تعرف الأطفال الأجانب يوم ينتظرون بابا نويل ويكتبون لستة طلبات يسمونها قائمة الأماني ويتمنون لو يحققها لهم؟؟

أنا نفس الشي عندي وااااااايد أمور أريدها وبطلبها من الله كل ليلة في رمضان وعند كل فطووور ^^ لأني تعودت أن أدعيتي في رمضان مستجابة، بس للأسف أنا ما كنت أطلب من الله الأشياء اللي أنا محتاجتنها!! هالرمضان بطلب منه أشياء مهمة في دنياي وآخرتي :)

وعلى عكس أطفال الأجانب أنا أمنياتي بتتحقق لأني ربي موجود وأحد وواحد وهو على كل شي قدير :)

ومحتاااجة للمة الأسرة وقت الفطووور وريحة القهوة العربية السودا مع التمر، وصلاة التراويح وريحة الفريج المعتقة بكل ما لذ وطاب، ...

آآآآخ يا رمضان صدق صدق تولهت عليك :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل انت شو أفكارك؟؟ خص وهذا أول رمضان لك كرب أسرة ومعك اخت في الله ^_^

لازم بتساعدها في المطبخ :)

سهـــل يقول...

رمضانك راااااااائع

هذا الامل الذي نشعر به نعمه , غيرنا لم ينلها , وانا لم انلها في شهور رمضان مرت عليا سابقا

احيانا كنت ابدا الشهر يائسا , شاكك في قدرتي حتى على الصوم رمضان الماضي لم اصلي التراويح , ربما بسبب العمل الذي كان يستهلك بطاريتي حتى اخر قطرة

--------
-
وكرب اسرة -صغيرة- احب ان اذهب الى صلاة برفقة زوجتي كانها فسحة صغيره وشعور بالفرح بعد اتمام الصلاه سوية وحافز لي كي اكملها للنهاية (:

اتفقت انا وشيماء على الاكتفاء بكوب لبن بالتمر عند الفطور وتاجيل الطعام لبعد التراويح ,, اتمنى ان نستمر في ذلك

انتقالي الى حي اخر , يغير كثيرا من اسلوبي , الوجوه الجديدة و المسجد الجديد , كل هذا يدعو الى التجربة يدفع سلبيات التعود

-------

اساهم في اعمال البيت احيانا لكن احببت كما احبت اخت في الله ان يضطلع كل منا باختصاصته , ولاني نشات في بيت يطغى فيه الاب بشكل زائد على دور الام , فكرهت ان اعيد التجربة او ان اقع في مقدماتها في بيتي

تعرفين انا الوحيد في العمل الذي يذهب ومعه فطوره من البيت (: شكرااااا يا شيماء

سهـــل يقول...

((أنا نفس الشي عندي وااااااايد أمور أريدها وبطلبها من الله كل ليلة في رمضان وعند كل فطووور))

تشعرني بالامل هذه الكلمات

--------

القهوة العربية لم تكن سوداء على ايامي كانت لونها فاتح ورائحتها زكية وطعمها مر كالعلقم

وترجمي الى المصرية كلمة "الفريج" من فضلك ؟؟؟؟؟؟؟

3alamee يقول...

صدقتي عزيزتي..
فو الملك و القوي و الجبآر و الرحيم..
تشمله كل الخصائص المتنآقضة التي لآ يمكن أن يحتويهـآ إنسآن..

دمتي سعيدة
و رمضآن مبآرك..

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهــــــل:

مبروك عليك الشهر انت وشيماء ^^

الفريج يعني الحارة B)

الله يخليك لك شيوم وفكرةأن يقوم كل فرد بواجباته على اكمل وجه فكرة سديدة الله يخليكم لبعض وخبروني كيف بتمشي فكرة البن والتمر واذا بتقدرون تستمرون فيها الله يحفظكم لبعض و يرزقكم المودة والسكينة إلى أبدالآبدين :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهــــــل:

مبروك عليك الشهر انت وشيماء ^^

الفريج يعني الحارة B)

الله يخليك لك شيوم وفكرةأن يقوم كل فرد بواجباته على اكمل وجه فكرة سديدة الله يخليكم لبعض وخبروني كيف بتمشي فكرة البن والتمر واذا بتقدرون تستمرون فيها الله يحفظكم لبعض و يرزقكم المودة والسكينة إلى أبدالآبدين :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

علامـــــي:

علينا وعليج وعلى أمة محمد :)