الخميس، 17 مايو 2012

زوجة أخـــــــــي محظوظة ، هي الآن أم في سن صغيرة وأخـــــي يوفر جميع طلباتها أولا بأول، هي التي لا تعمل وقررت ترك الدراسة حين تزوجت تصرف وتشتري أكثر مني أنا الموظفة...

وبقدر ما جرحتني مؤخرا حين ألبت أخي علي لكنــــي أفرح كثيرا باستقرارهما و بابنتهما ، أريدهما أن يكونا سعيدين ، أحب أن أرى أسراً مستقرة وسعيدة...

وأنا اللتي كنت ضد الزواج أصبحت أشجع الفتيات على الزواج من الشخص الصحيح، فالعمل والشهادة والنجاح كلها تأتي مع الوقت لكن الشخص المناسب لبناء أسرة بشراكته لا يأتي إلا نادراً...

هل أنا نادمة؟ لا ... هل أنا سعيدة؟ لا أعلم... لكني فعلا أشعر بأني ضيعت عمري "في كلام فاضي"... العمر الذي كان يجب أن أعيشه سعيدة عشته منكفئة على نفسي في غرفتي على كتبي وحاسوبي وما زلت...

الأذى الذي أصابني في حياتي كان كافياً ليقتلني ويعقدني ويعيقني عاطفياً لأبعد الحدود، أشعر بأني لا أستطيع التعاطي مع الآخرين بود...

احتجت إلى 29 عاماً حتـــــى أغير نظرتي لكثيييييير من الأمور، أفكاري سلبتني حياتي ووقتي، أفكار ومشاعر وحسب!! كم هي خطيرة الأفكار والمشاعر...

أحاول أن أسامح والدي كثيراً، هو ربما يظنني نسيت أو لم أشعر أصلاً، لكنه حطمني، كرهني في انوثتي وهز ثقتي بنفسي، أنا أحله أمام الله كي لا يحاسبه لكني لا استطيع مسامحته فأنا مجروحة، وأحبه لكل أمر جيد فعله لأجلي لكني لا أحب ان اتواجد معه في نفس المكان...

أنا متعبة جداً ولا أريد أن ينتهي بي المطاف مع شخص يزيدني تعباً و حزناً،و أفضل البقاء هكذا على الزواج بشخص سيؤلمني...

سأنام 
تصبحون عخير


هناك 7 تعليقات:

3alamee يقول...

كان الله في عونك عزيزتي..
و فعلا الاختيار الصحيح يكون عونا للمرأة في المستقبل..

الله يرزق كل فتاة بفتاها..~

عبير علاو يقول...

رحيل

ربي يكون بعونك

و يحقق لك مناك

أكثري من قيام الليل و الدعاء :)

سهـــل يقول...

الامك مغرية للقراءة والكتابة
يبدو انك تعنين بمأسيك على محو الامية (:

اشعر اني افضل حالا أو اشعر بالامل مع مشاكلك . عذرا على انانيتي

صدقتي واصبتي يا استاذه رحيل

كم هي خطيرة الأفكار

بقالي اسبوعين مش عايز اطلع بالعربية بسبب افكار ! مش مش عايز , لا عايز بس مش قادر

بخاف اروح للجراج الاقي مصيبة مستنياني

لكن امبارح الجمعة خرجت مع شيما واختي وبناتها وكنت مصر رغم التوسلات والاهات اننا نروح بالمواصلات لكن طبعا غلبوني واضططرت للمواجهة ,
وتلاشت مع اول امتار اقطعها بالسيارة كل الافكار
كانت فسحة جميلة اخرجتنا من اكتئاب دام اسبوعين

اه واه من شربات اااقصد من الافكار

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

علامي،
مرورك أثلج صدري :) الله ييسر امور جميع المسلمين
شو أخبارج؟؟
عبير:
:) بإذن الله بدعيلج ♥
آميييين و إياج
عساج تكونين بخير

سهل:
وايد حلو انكم طلعتم والحمدلله انكم استانستوا، سهل انت رب اسرة الحين يعني انت اللي تديرها وها عكثر ما هو امتياز هو مسؤولية كبيرة في نفس الوقت، والحلو في الموضوع انك تقدر تكون صاحب قرار في امور مثل الفسحة اللي ذكرتها...يا ليت لو كنت حرة مثلك!! طلعوا حتى الأحرار مثلك مكبلين بقيود الأفكار،،، تحياتي لحرمكم المصون شيووم...

سهـــل يقول...

افتقدتي شئ فيني لا اكاد اراه

ممكن يكون لدي ما يفتقده الاخرون وانا لا اشعر به ,

ارضاني ذلك (:

------------
استاذة رحيل

لو كنتي مصرية مش اماراتيه وافتخر (:

لمن تعطين صوتك في الانتخابات الرئاسية

حــبــر ورقــــ ! يقول...

ما اعرف شو اقدر اعلق ع هذا الموضوع

بس الواحد فينا طبعا لازم يقول الحمدلله

على اي حال هو عايش عليه


حبيبتي رحيل والله اني احبج في الله واتمنى لج الخير




= )

3alamee يقول...

عزيزتي
أشكرج ع السؤال،
تقدرين تقولين إني في أحسن أحوالي
لأني تخرجت ..

طمنينا عليج و لاتقطعين التدوينات..~