الأربعاء، 14 نوفمبر، 2012

كريستال كليـــــــــر



"يا ربااااااااااه باجر اجازة" 

أحب الاجازات القصيرة اللي تتخلل أيام العمل، ولكني لا أحب الاجازات التي تستمر أكثر من أسبوع فأنا شخص ملول... سأذهب لملاهي مدينة ألعاب الهيلي هذا الأسبوع وسأفرغ كل طاقاتي السلبية :)

 ذكرت سابقا أنني الآن أطور نضجي العاطفي والذي من أهم عناصره عدم التعلق بالمخلوقات، ... أنا أستمتع بهذه العقلانية الجديدة لسبب... كلما أبعدت مشاعرك عن الصورة بدأت ترى هؤلاء الأشخاص كما هم بوضوح وشفافية فلا أحد شر مطلق ولا أحد ملاك على هيئة بشر... فما هو الممتع في هذا؟؟ 

أنك تبدأ تخلص نفسك من قيود والتزامات نفسية تجاه أشخاص أصبحت ترى بوضوح أنهم يقولون ما لا يفعلون ويتلون عليك ما يجب عليك فعله، فتعيش مقيداً ويعيشون كما يشاؤون! فلا دينهم الذي يدعون يمنعهم ولا ما يعظونك به من أفكار ومبادئ لها قيمة عندهم... حياتهم هي سلسلة من الأهواء الشخصية بما في ذلك تدينهم...

هذا لا يعني أني سأفلت، في النهاية أنا أحب الله وأحترم نفسي ومبادئي، لكن معناه أني لن أحس بتأنيب الضمير ان فعلت ما ليس بحرام لمجرد أن هنالك آخرين يجعلونني أحس بالذنب...

مؤخراً الرؤية عندي أصبحت "كريستال كلير" وهذا يجعلني سعيــــــــدة، اللهم لك الحمد والمنه.

 

ليست هناك تعليقات: