الأحد، 14 أبريل، 2013

رضينا بالهم والهم ما رضى فينا


سأدون من الآن وصاعدا من الهاتف لذلك توقعوا المزيد من الأخطاء الإملائية... ولكنه أفضل من أن أقاطع التدوين فروحي قد سلبت مني مؤخرا لقلة التنفيس عن ما في لأني أجد التنفيس عن همومي السخيفة عيب في ظل ما يمر به اخواننا المسلمين، لكني محتاجة لذلك بشده....
فلا أحد يتحملني كهذا المكان وأنتم :)
يقول عني الناس "بوية" أي مسترجلة من كلمة "بوي" أي ولد وليس من "دهان" الجدران...
تعبت من هذا المسمى فهم ينظرون للجانب السئ مني أما الجانب الإيجابي فيختصرونه بأني "بويه" ...
عندما أناقش فأنا بوية... عندما أهتم بالسياسة عادي أصلا فهذا طبيعي لاني بوية... عندما أفحم من أمامي فلأني ناقصة الانوثة... عندما  أحسن التصرف في امر لا تحسن الكثير من النساء التصرف فيها يقولون اصلا هي بوية عادي، عندما احاول ان افهم فانا بووووية... عندما يكون لي أرائي الخاصة التي كونتها بنفسي فأنا بوووية!!

أما عيوبي النسائية العادية يقولون لي: "طبيعي طلعتي مثلج مثل كل الحريم مافيج شي مميز"
"والخيبة!" مجتمع ردئ وتفكيره ردئ... أنا لن أعيش في جلباب "هيفاء وهبي" أو "نانسي عجرم" لأكون أنثى... أنا أنثى حقيقية بدون أصباغ نفسية أنا لا أجمل نفسي ولا أدعي حبي للون الوردي فقط ليعتقد الآخرون أني أنثى... أنا لا أحاول أن أبدو غبية وسخيفة عمدا ليعتقد الاخرون اني طفولية... انا لا اتميع في مشيتي وضحكتي كي اكون جذابة!!!
انا انا مثلما خلقني الله بدون نكهات صناعيه... انا فقط لا اتصنع... عندما اكون هادئة فﻷنني كذلك... حين تكون نبرة صوتي رقيقة فﻷن مزاجي جيد لا ﻷنني واوا وحين اكون حازمة فلأن مزاجي كذلك.... حين اضحك اضحك باتساااااااع الكون وحين ابكي انافس محيطات العالم.. احب الاطلاع واعشق التعبيييير عن رأيي وأحب الحوار الاقناع والاقتناع... أنا لست مسترجلة أنا أنثى طبيعية ولكنني لست ككثير من الإناث "مستأنثة" ... 
عصببببت ....... سأنام الان وفوق رأسي أبخرة سامة وردية تخرج من رأسي كامل الأنوثة... خيييييي تفووووووووو عالمجتمع تفلة وردية انوثية :)


هناك تعليقان (2):

سهـــل يقول...

النص خلا من الاخطاء الاملائية على خلاف ما تنباتي وهذا طبيعي وعادي وايزي يا عزيزي من بنت مثلك بمائة راجل P:
على فكرة:الذكور يرون اخواتهم على انهن مسترجلات لاسيما ان كانت اكبرهم ..
عن نفسي ارى اختي اليوم مختلفة .. و بعد ان كنا نتعارك بالايدي والاقدام والغيرة والحقد عنوان اخوتنا السعيدة .. اماالان وكمثال اصبح وجودها اساسي ومحوري بالنسبة لنا عندما تجتمع اسرنا سوية , فهي حلقة الوصل وهمزة الصلة بيننا وحضورها يقشع التكلف ويزيل الرسميات
الانثى تظهر عندما تتاح لها الفرصة , عندما تكون معين لمن حولها
ولكن ما المانع ان تحبي اللون الوردي وتهتفين وااااااو ويزل لسانك ببعض الكلمات الانجليزية او الفرنسية او الاسبانية القديمة وان تكتفي بنصف الساندوتش (:
في عالم الرجال قد يستغرب من زميل في العمل لا يهتم بالكرة او بالسيارات ولو من باب العلم بالشئ وقد يتكلف المرء بعض الاحاديث ليجاري الجو
سلااااام

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

لن آكل نصف الساندويشة، عناداً في المجتمع سآكل اثنتين :)
هههه أعجبني تعبيرك "والحقد عنوان اخوتنا السعيدة"
يجب أن تكتب كتاباً ساخر ههههه فلديك تعليقات مضحكة جداً على الأقل بالنسبة إلي...
وااااو وااايد كيوووت سافا يا حبايب سافا ان شاء الله تكونوا سافا بياااان