السبت، 25 مايو، 2013

عمتم مساءا، أذكار المساء التي لم نتركها أنا وميم مهما كانت مشاغلنا:

- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في في السماء وهو السميع العليم 3 مرات ، حتى لا يضرنا شيء تلك الليلة...

- أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق 3 مرات تقينا شر مخلوقاته...

- سيد الاستغفار فمن قاله ومات من ليلته فهو الجنة...

اللهم اغفر لميم واربط على قلبي.

هناك تعليقان (2):

أخـت فـى الله يقول...

هل فكرتى بعمل صدقة جارية لها؟
--
سأدعو لكِ دائما..وسأجتهد فى الدعاء بأن تزورك فى المنام الليلة

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

لا تدعي لي بأن تزورني في المنام، ادعي لي بأن أنساها :) أرجوكي ادعي لي بأن أنساها...

أما عن الصدقات الجارية فالله يعلم أني لا أرائي ولكن من قبل أن تموت أفعل ذلك عن كلينا...

أنا أريد أن أنساها وأن يربط الله على قلبي.

أخت في الله أسأل الله أن يرزقكٍ على قدر قلبك الطيب وأكثر وأكثر وأكثر ♥