الاثنين، 21 أبريل 2014


أمام سيول الكلام السلبي الذي أوجهه لنفسي و يوجهه إلي غيري قررت أن أكتب عن نفسي جمل إيجابية...

أنا إنسانة رائعة ﻷنني: 
1. رغم كلما أمر به متفوقه دوما في دراستي و عملي
2. مكافحة و لا أستسلم
3. أبتسم في وجوه الناس 
4. متسامحة 
5. جميلة 
6. ذكية جدا بشهادة الجميع 
7. مبدعة في كلما أفعله 
8. مهما انكسرت استمرررررررر
9. أحب الله و الناس 
10. وفية جدا لمن أحبهم


دعونا نرفع من معنوياتنا قولوا لي 10 اشياء ايجابية عن أنفسكم :)) 

هناك 9 تعليقات:

غير معرف يقول...


1- امبارح قال زميلي لي اني طيب اللسان والقلب
2- افقد تعصبي للقضايا العامة
3- ادرك قدارتي المحدودة ( انا لا اقود السيارة يوميا ، انا لا ادخل في نقاشات سياسية على الفيس ، )
4- الجري مرة في الاسبوع على الاقل
5- زادت جرأتي في الحديث مع الجنس الاخر بعد عقود من الخزي والانكسار امامهن
6- وسيم ( بشهادة المدام )
7-احمي نفسي من مضايقات المرضى حولي في العمل
8- اشتريت فسيخ لاختي في شم النسيم ( يعني كريم )

مش لاقي تاني

غير معرف يقول...

سهل :
نسيت اكتب اني صاحب التعليق السابق

3alamee يقول...

جميل عزيزتي، فعلا محتاجة انا لرفع المعنويات:
1-عينان جميلتان
2- ابتسامة منعشة بشهادة الأغلبية
3-متعلمة
4-مكافحة
5-مثابرة عنيدة
6-احفظ كتاب الله
7-محاولة للبقاء ضمن إطار العادات الصحية.
8-متفائلة
9-ابهج من حولي
10-ملتزمة في صلواتي والحمدلله

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

سهل:

ههههههه، كلوووو تمام وحلو الحياء مع الجنس الآخر، فالحياء من الإيمان لا تفقده، خلك رسمي...
وفديت المدام أحبك مدامتك :)
شو هو الفسيخ؟؟
و أنا أشهد أنك طيب :)

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

عالامي
دام العينان جميلتان والابتسامة منعشة فالله يحفظج من عيون الحاسدين :)
ربي يحفظج يا حافظة كتابه
وأحلى شي التفاؤل



بس صراحة حفظ كتاب الله أحلى ما فيج ♥

tareq maher يقول...

لتتعرفي على قيمة الفسيخ النفسية والطريقة المثلى لاكله (:


https://www.youtube.com/watch?v=jX7zoYGXdbQ

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

الفسيخ يعني سمك ني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

tareq maher يقول...

هو ني فعلا لكنه لم يتوقف عند هذا الحد من الغرابة لانه ايضا سمك متحلل بشكل ما و تنبعث منه رائحة القبور لكن لم يتعفن ولا تساليني عن الفارق عن التحلل و التعفن لان هذا سر مدفون مع الفراعنه لكن ربما الملح وطريقة الحفظ هي التي لا تجعله ساما

واذا تسائلتي عن سبب اكلنا له رغم ما ذكرته اقولك ان الموضوع يقترب من الطقوس اكثر من كونه وجبة طعام

فالفسيخ يؤكل مرة واحدة في العام في يوم نسميه شم النسيم فهو ما يميز هذا اليوم

وغالبا ما تجدي الجيل الجديد يعف اكله ولا يستهويه ما يفعله الكبار في انفسهم ولكن مع تعاقب المواسم وتكرار المشهد امامه يبدأ النداء الداخلي في الظهور ليحثه على استكمال المسيرة

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

بالعافية يمكن يكون طعمه لذيذ بس الأخت اللي في الفيديو ههههههههههههه ربي يحفظها كلته بطريقة متعبة الله يقويها ♥