السبت، 18 أكتوبر 2014

فتحت المدونة و أنا ما أعرف عن شو بكتب لكني متضايقة و أبي افضفض 
هيييييهاااااء 
أحمد الله على نعمه اللي ما اقدر احصيها 
و أتمنى أن يمنن علي بنعمة السكينة و الأمان 
ما أحس بالأمان 
أحس بتوتر مستمر 
و بخوف
خصوصا لما اكتشفت ان حد خلع ايد باب غرفتي ورجعه بشكل مشوه لما كنا فبيت خالي
اتوقع هالشخص يكون أبوي
يعني مافي حتى خصوصية
انا وصلت لمرحلة مابي شي من الدنيا بس ابا اموت
الوضع مستفحل و مقرف ومتعب
الخدامات اليوم يبكون ومنهارات بسبب ان امي اتهمتهم في شرفهم لمجرد انهم طلبوا من ابوي يصلح تلفزيونهم 
وهالشي خلاني احس بشعور مب طيب طول اليوم
الظلم ظلمات يوم القيامة
الحياة اقصر من اننا نخلي بعض تعيس يين لهالدرجة
اتمنى لو اني في عائلة فقيرة ومتحابة و متدينة ولا وسط هالصراعات 
خصوصا اني شخص فوق هالابتلاءات حساسة و اتأثر وقت طويل وىقعد افكر وانهم وافقد الرغبة في الحياة ليتني متبلدة الاحاسيس
احس لو اموت وايد احسن للكل 
يا رب خذني اليك واغفر لي و اجعل قبري روضة من رياض الجنة برحمتك يا رحيم 
اشتقت لحضن جدتي
واشتقت لصديقتي ميم
انا وحيدة واااااايد
و احس بالغربة في هالدنيا

أمانة لكل من يقرأ هالكلام أن يذكرني بدعوة من القلب ان يغفر لي الله وينتشلني من حزني ووحدتي ويفرح قلبي


هناك تعليق واحد:

أخـت فـى الله يقول...

الله يخفف عنك ويؤنس وحدتك يا رحيل :)