السبت، 1 نوفمبر، 2014

رحيل والأخبار

بما أني قمت بس أدخل المدونة عشان أبكي، قررت الشي ينتهي، و قررت أن أكتب عن كل شيء مثل قبل وهذا رأيي في اللي يصير في العالم...


السيسي: أمن الخليج خط أحمر لا ينفصل عن الأمن المصري


السيسي أثبت أنه رجل عاقل و متزن و خطواته واضحة ، و الزمن أثبت أن الإخوان ما كانوا بييبون لمصر إلا عدم الإستقرار قياسا على اللي سووه في دول أخرى، يعجبني الرئيس العاقل اللي خطواته موزونة واللي يدور على توثيق العلاقات الإقليمية واللي يستفيد من هالعلاقات بالنهوض بدولته... الله يوفقه لمصلحة الشعب المصري.

اعتراف السويد بالدولة الفلسطينية


أحيانا يخلوني الكفار أتخربط منو الكافر ومنو المسلم ♥

فلسطين تهبّ نصرةً للمسجد الأقصى


تظاهرات في فلطسين بسبب الاعتداءات المتكررة على المسجد الأقصى، حزينة لأني مب معاهم، ليتني أموت في سبيل شيء نبيل بدال ما أموت وأنا ولا شيء.

الحوثيون يُنذرون هادي ويلوّحون بمجلس عسكري


الحوثيين بدوا و كبروا وما حد وقفهم والحين يالله استلمي يا حكومة القات، كل مشاكل اليمن تبدا من الفساد الاداري، كل شي بالرشوة يحصل، و حزمة قات في كثير من الأوقات رشوة أكثر من كافية، المشكلة أن أمن اليمن واستقرارها مهم جدا و اذا ايران سيطرت عليها من خلال الحوثيين نحن في الخليج نواجه خطر حقيقي، لكن الفرصة ما زالت قائمة لأنهم رغم تغلغلهم لكنهم ما تمكنوا بشكل كامل

البنك الدولي يقدم 62 مليون دولار لإعمار غزة


شو الفايدة وأمريكا تعطي مبالغ أضخم بشكل دوري لإسرائيل ، و شو الفايدة و حماس كلما دقت في راسهم بعد الإعمار تحرشوا باسرائيل و اسرائيل ما صدقت خبر و هدمت الأولي والتالي... وشو الفايدة ونتنياهو مفجر خططه الاستيطانية في كل شبر، اللهم ارفق بشعب غزة ولا العالم ما منهم فايدة.

"داعش" يقتل 85 فرداً من عشيرة البونمر العراقية

داعش يحسسوني أنهم شاردين من مستشفى أمراض عقلية، وذكروا بالتفصيل وبأنه مافي قلوبهم رحمة في أحد الأحاديث اللي تم تضعيفها، أسماؤهم الكنى و نسبتهم القرى شعورهم مرخاة كشعور النساء... دوروا عن هالحديث الطويل، بس حسب الأحاديث اللي تم تضعيفها العرب والفرس مع بعض بيقضون عليهم وبعدين نحن والفرس بنقتتل مقتلة عظمى و بتتوالى أحداث الساعة.

سعى البيت الأبيض ووزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) إلى تقديم موقف موحد بشأن سوريا، اليوم الجمعة، بعد تقارير عن مذكرة من وزير الدفاع تشاك هيغل، انتقد فيها الاستراتيجية الأميركية ووصفها بأنها غامضة تجاه بشار الأسد.

أصلا علاقة أمريكا بأي شي شيعي إيراني غامضة ومليئة بالتناقضات للي ما يبا يفهم، لكن اللي فاهم أن بينهم علاقات مصالح من تحت الطاولة بيكون كل شي واضح له.

لا يمكن للآباء أن يزيدوا من ذكاء أطفالهم مهما فعلوا

خلاصة هالدراسة أنك لو شو ما سيوت بيتم ولدك عنده ذكاء معين وما بيزيد، رأيي الشخص أن كل إنسان عنده ذكاء مختلف و مافي فايدة أن نحن نقول وااااو هذا ذكي اجمالا، أنا من الناس الأذكياء في أمور لدرجة أن اللي حولي ينبهرون و من الأغبيااااااااااااااااااااء في أمور لدرجة أن أشوف على وجه الناس ردة فعل أني غبية، أنا غبية عاطفيا و غبية في الفيزياء و ذكائي المكاني مب مرتفع هههههه بسرعة أضيع، فبالتالي حسب نظرية الذكاء المتعدد مافي شيء اسمه ذكاء تام، في ناس أغبياء في المدرسة لكن أذكياء في الحياة الاجتماعية والعكس صحيح وفي أنواع من الذكاء ممكن اكتسابها و أنواع لو عساك تموت ما اكتسبتها و في أنواع ممكن تنميها بالثقافة لكن لحد معين فقط.... 

ليست هناك تعليقات: