الجمعة، 7 نوفمبر 2014


 Drowning by Pretty-Angel


أنا مثل الغريق يريد التمسك بأي شيء فلا يجد ما يتمسك به...

عقلي لم يعد يسعفني، أشعر بأن عقلي توقف عن العمل، أصبحت شخص غير منطقي، شخص فاشل، يوجد لدي أكوام من العمل الذي لم أنجزه و لست متوترة أبدا حيال إنجازه، فجأة أصبح لا شيء مهم، أصبحت بليدة، لا شيء مهم بالنسبة لي، أهم شيء بالنسبة لي صلاتي و باقي وقتي أقضيه مثل المغيبة عن الوعي، ...

منذ حوالي 15 عاما و أنا تعيسة جدا لكـــــــني حالياً أمر بأتعس مرحلة في حياتي، و لازالت الشمس تشرق وتغرب وجميع الذين أعرفهم حتى من تسببوا بتعاستي سعيدين و حياتهم ميسرة... 

لكنــــــــي ما زلت قوية ، ما زلت أستيقظ من النوم و أصلي و أذهب للعمل و ألقي النكات، ما زلت أقاوم فكرة أن أقتل نفسي، أعيش على أمل أن أموت قريبا، ...

ويا ليتني بما أني قررت أن الموت هو الحل الوحيد أني قررت أن أعمل المزيد من الصالحات بالعكس الآن أستمع لأغنية وهو ما تخليت عن فعله منذ فترة طويلة، وهو أحد المبادئ التي بدأت أتهاون فيها... مبادئي بدأت تتصدع، فهي لم تسعفني بالعكس داس على الآخرون...

هذا العالم لا يعرف الرحمة، فكلما كنت طيبا ومتسامحا كان العالم شرسا معك.

ليست هناك تعليقات: