الاثنين، 3 نوفمبر، 2014

همسات الرحيل ، من رحيل لميــــــــــــم ♥



بعد يدتي وميم خلاص 
سكرت أبواب قلبي 
لأن حتى اللي يابوني للدنيا
ما رحموني 
أنا انخذلت ليما قلت بس
وهنت على الكــــــــل
اللهم نزل على جدتي و ميم 
سعادة لا حد لها
وخذني إليك

خذني يا رب قبل ما أسوي شي أندم عليه 
ادعوا لي ربي ياخذني 
اليوم فكرت اسوي حادث مميت و كنت خلاص بسويه
بس خفت اني ما اموت
خفت اتعوق و ارجع البيت معاقة ووحيدة

يا رب لك الحمد على نعمك 
و انت اجزت لنا ان ندعوا بالموت ان خفنا الفتنة
حسبي انت اعصمني من أن أفعل ما يغضبك 
وانا خايفة انتحر 
 خذني اليك روح طاهرة 
ولا تعذبني فما تفعل بعذابي
اللهم انا اقدر نعمك 
بس يا رب انا اريد اروح لك 
يا رب انت تقدر تغفر لي وتسامحني 
و تخليني سعيدة في البرزخ
ما ابي الدنيا والناس 
ما ابيهم ارجوك 
ابي عندك
يا رب احبك اكثر من نفسي 
احبك انت وبس 
احبك و ابي عندك
يا رب انا تعبانة 
يا رب انت تعرف كل فكرةعذبتني 
و كل الكوابيس اللي ما تخليني انام 
والتوتر اللي عشت فيه
يا رب انت تعرف الرعب و الخوف اللي عانيت منهم
وتعرف قلة الحيلة و الذل اللي عشتهم 
يا رب انت تعرف ان حتى امي ظلمتني ظلم شنيع
يا رب انت تعرف 
تعرف كل شي 
و تعرف اني لما الكل وقف ضدي قلت لك يا رب ذاك حزبهم وانت حزبي 
انا احبك
والله يا الله الذي لا اله الا انت 
اني احبك 
بس يا ربي يا حبيبي انا محطمة 
وانت الوحيد اللي تعرف الألم اللي في قلبي
ياااااااااااااااااا رب
اغفر لي وخذني ارجووووووك
يا رب كل انسان مشى في حياته 
وانا تميت بروحي 
يا رب انا تعبانة 
دخيلك يا رب
طلبتك يا ملك 
خذني اليك
خليني نهايتي حسنة وسريعة 
و طهرني من كل ذنوبي 
و سامحني 
سامحني برحمتك و بأني أحبك
أحبك يا ربي يا حبيبي 
يا من انت ارحم بي من امي و ابوي
يا من انت ارحم بي من نفسي 
خذني 
ما اقدر اتحمل
خلاص
ارجووووك
يا ربي انا من زماااااااااااااان حزينة 
دخيلك أرجوك خذني 
خذني 
واجمعني مع يدتي وميم في الجنة 
للأبد 
بدون حزن ولا فراق
.




هناك تعليقان (2):

3alamee يقول...


عزيزتي ،،

أتمنى ان تتبدل نفسيتكِ
فوربي لولقيتيني البارحة كنت
كالتي ستقتل أحدًا ..
وأصبحت صباحاًهادئة فصبرًا عزيزتي
فلا الموت بقادر ٍ على تعويضنا..
مجرد عقاب آخر ولكن هذه المرة مع الله..
أتريدين ان يكرهكِ ربكٍ الذي تحبينه!!

واخيرًا
أنــا عالمي ^_^
وليس علامي

رزقكِ الله ماتريدين في أقرب وقت

ٌرحيـــــــــــــــــــــــل يقول...

هلا عالمي
وسعيدة أن أعصابج هدت و أتمتى لج حياة مليئة بالحب والسعادة ♥

أتمنة أن ربي يحبني و يحبج ♥