الجمعة، 5 ديسمبر، 2014

 

في سعيي الحديث لاقتناص أي فرصة عشان أعيش بديت من فترة دراسة الماجستير، و أخيرا سمحت لي الفرصة أدرس ماجستير، وبالرغم أن الكلية و الدراسة مختلفة تماما عن تخصصي بسبب أن هذا الخيار الوحيد المتاح لي حالياً لكني أحاول أجر نفسي جر عشان أنجح هههههه، بعدما كنت من المتميزين أحس من كرهي للدراسة يالله يالله أنجح :) 

صرت طالبة مشاغبة أتكلم و آكل في المحاضرة و الدكتور الأجنبي مرة قالي ستيوبد من كثر ما أتكلم....

حلووووة حياة المشاغبين ياعمري اللي ضاعت أحلامه أوهام و أنا مؤدبة في الحصص :)

لو يرجع الزمن ورا بصير مشاغبة و بنجح على الحفة ^^) 

وبث هذي هي علومي، شخباركم يالربع؟ 



هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

سهل :شو اخباركم يالربع

3alamee يقول...

ههههه عجبني التعبير السلس ،
تصدقين انا كنت هادية، والمشاغبات
نجحوا احسن عني الحين في حياتهم،
وأنا بعدني اتخبط هني وهناك...
بدا لساني يطول ويمكن هذا من الضغوطات علي..

الله يسعدج يا رحيل..
ويفتحها بويهج..