الجمعة، 15 أبريل، 2016



 Mantle by escume

كتبت قبل شوي تدوينة حزينة جداً، بكيت و أنا أكتبها...

بعدين مسحتها...

أنا قررت أكون قوية و إيجابية...

و بكتب كلام يديد :)

خذوا اليديد...



 رحيل اليدية قوية و أذكى و أروع، رحيل اليدية ما تتحطم بالعكس تييها الصدمة من هني و تبني نفسها من هني، رحيل اليديدة رياضية أكثر و مهتمة بأكلها و صحتها و تقرا أكثر و تحفظ قرءان و عندها مشاريع طموحة، رحيل اليديدة واثقة من نفسها...

بالعكس كل اللي معاي في الدوام والماجستير و ربيعات خواتي و ربيعات أمي و جيراني و الكل يحبني :) كيف سمحت لنفسي أعتقد أني أحس بالوحدة والحزن؟ 

ياخي أنا فنانة لكن للأسف ما أدق عود ^^) 

وبالنسبة للمؤذيين أذاهم راح يرجع و يسمم حياتهم و مثل ما يعكرون علي سعادتي بسبب سوء ظنون عقولهم المريضة أكيد الله راح يعكر سعادتهم، أما أنا فصار قلبي تيفال ضد كلماتهم السيئة ما أسمح لها تلتصق بروحي، و أبشركم صرت أرد وما أخلي شي فخاطري ربي يحفظني فكم أنا قوووو!

ليست هناك تعليقات: