الخميس، 30 يونيو، 2016

أبعدتني عنهم لأعود إليك





يا رب
كم أنت قادر 
و كم أنت على كل شيء قدير 

يا رب
عادت علاقتي بأسرتي للصفر
لا يوجد هناك علاقات
و عدت وحيدة
 و لكني هذه المرة لست خائفة و لا حزينة
فأنا...
أنا رحيل التي كنت أتعلق بكل شيء
 حتى جدران منزلنا كنت أحضنها و أقبلها قبل أن أسافر و أنا طفلة
أنا رحيل التي خذلها كل شيء تعلقت به
و كل حلم تعلقت به
و كل شخص تعلقت به
حتى والداي و أسرتي و الجميع

كي أتعلم أن لاأتعلق بغيرك

 أرجوك يا رب يا حبيبي

 استعملني 

أرجوك لا تكلني إلى نفسي
يالله 

لا تتركني تائهة أدور في دوائر ليس لها قيمة

اجعل لحياتي معنى أكبر و أهم

...

كم هو ممتع الحديث إليك يا الله♥
ربما هي نعمة أني لا أجد من أتحدث إليه فأعود للحديث معك  :)


الحمدلك على كل شيء 

أحبك 
أحبك
أحبك
أحبك

أحبك على امتداد المدى  
أحبك أكثر من أيام عمري
و أحبك بعد موتي و قبل أن أعيش
أحبك أحبك من كل قلبي 
فلا تعذبني و أنا أحبك 
ولا تتركني أضل و أنا أحبك

يا رب شد قلبي إليك بقوة و لا تجعلني أبتعد عنك 
أعوذ بعظمتك و رحمتك أن أضل 
أو أن أموت و أنت غاضب علي 

لا تزال تلك الأنشودة تتردد في أذناي 

إلهي لا تعذبني فإني 
مقر بالذي قد كان مني 

فأرجوك 
أحبني و اجعلني كما تحب و ترضى 
أحبك 
رحيل ♥






هناك تعليقان (2):

علاء سالم يقول...

أسأل الله تعالى أن يكتب لكِ الخير كله عاجله وآجله

غير معرف يقول...

أنصحك بالاستغفار كثيراً عليك بهذه الصيغة : ( أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ) ، وسيداوي الله جراحك ، ويعالج أحزانك ، ويذهب همومك .. أنت لا تعرفين الطريق إلى الله! وكيف تلجئين إليه! رسائلك لله تظهر فقرك إلى معرفتك به.
أعدك وعداً غير مكذوب ثلاثة أيام من الاستغفار وكثيراً ستصيرك إنساناً آخر غير حزين بل ستولدين من جديد! الزميه فقط ثلاثة أيام ليل نهار وسترين عحباً.
أنت بحاجة إلى الحنان والحب والاُنس يا معذبة المآقي ، يا شريدة الروح ، عليك بالاستغفار فستجدين فيه الحنان ، والحب ، والأنس وشفاءاً من الله ورحمة.
أنت لست بحاجة للكتابة لله ؛ بل لتستغفري الله .. الاستغفار أقصر طريق إلى الله .. وليس معه ثمة طريق إلى العذاب أو الوحشة أو الوحدة أو العزلة أو المآسي والأحزان.
أقبلي على الاستغفار وستحلو لك الحياة وتتفتح لك الأزهار.