السبت، 13 مايو، 2017

مابا أترقى

Call me نفسية 

 لكن يا جماعة أنا أمام خيار صعب! 

أترقى أو لا أترقى هذا هو السؤال!!!

أنا جدامي بيني و بين الترقية مقابلة، والمقابلات لعبتي الحمدلله أقدر أبربر و عندي معرفة كبيرة ووافية بمجال عملي، ولله الحمد ...

شخصيتي قيادية و تقريبا أنا اللي أدير المكان اللي أنا فيه لأنهم يستشيروني فكل صغيرة و كبيرة... 

ولكن؟!!

أنا مترددة، لأن مكان القائد مكان وحيد جداً و أنا مب ناقصني وحدة، المكان اللي رح أملاه غالباً الناس اللي يشغلونه مكروهين، و أنا بطبيعتي ما أحب أجامل في العمل لأن الله بيحاسبني، و لكن كيف و ليش و أين و لماذا!!

أحس أني مب ناقصة مشاحنات و مشاكل و أنا الحمدلله مش مهووسة بالسلطة و لا بالماديات... لكن في نفس الوقت أخاف أندم!

بكون مسؤولة عن أكثر من خمسين موظف، منهم صديقاتي ! آخذ المنصب ولا أشرد؟ 

هناك تعليق واحد:

حــبــر ورقــــ ! يقول...

يارب ما تكونين تخليتي عن المنصب لاني وايد بزعل :)